النيابة تطلب التحريات حول وفاة متهم داخل حجز قسم شرطة الهرم

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:06 م
النيابة تطلب التحريات حول وفاة متهم داخل حجز قسم شرطة الهرم جثه - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية بدفن متهم توفى داخل حجز قسم شرطة الهرم بعد إصابته بحالة إعياء شديدة، وطلبت النيابة التقرير الطبى حول وفاته وتحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطاراً من قسم شرطة الهرم بوفاة متهم داخل حجز القسم، وتبين من التحريات أن المتهم يبلغ من العمر 62 عاماً ومحبوس على ذمة قضية مخدرات، لكنه أصيب بحالة إعياء فارق على إثرها الحياة.

 

وتم توقيع الكشف الطبى على المتوفى، وتبين أن وفاته نتيجة أزمة قلبية ولا توجد شبهة جنائية، فحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بدفن الجثة وباشرت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ومين ومين ومين .. مع الاعتذار لرايّة وسكينة ..

مين اللى عمل التحليات قصدى التحريات ؟ مين اللى كتب التقرير التبى قصدى الطبى طبيب ولا مستشفى وكلنا يذكر اقتحام عددا من أمنا سلطة مستشفى بأكمله وأوسعو أطباءه ضربا وامتهانا لانهم لم يستجيبوا لأمرهم فى تحرير تقرير طبى لأحد زملاءهم على أعلى مزاجهم ولولا تدخل جهات سيادية لما فشى الأمر بين عددا من الصحف وبات يتهدد هذه الجهات نفسها بالنقد الشديد والا ما كانت تحركت ! وكيف وصل أمر ذلك الى معالى فخامة دول سيادة مساعد وزير الداخلية لمباحث الجيزة [ تلقى .. ]

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة