تجديد حبس المتهمين باغتصاب ممثلة مغمورة توجهت لشراء المخدرات فى بولاق

الأحد، 30 أكتوبر 2016 11:18 م
تجديد حبس المتهمين باغتصاب ممثلة مغمورة توجهت لشراء المخدرات فى بولاق مديرية أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة بولاق الدكرور حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهما باحتجاز ممثلة مغمورة والاعتداء عليها جنسيا داخل شقتهما.

 

وكشفت تحريات الرائد هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور أن المجنى عليها "ن.ش" توجهت بصحبة أحد أصدقائها لشراء مواد مخدرة من المتهمين، وعقب حصول صديقها على جرعة من الهيروين انصرف من المكان، ثم طلب المتهمان من الممثلة الصعود بصحبتهما إلى شقة للحصول على جرعتها، ثم طحنا لها أقراص مخدرة وأوهماها أنها هيروين، وعقب تعاطيها جرعة المخدر اعتديا عليها جنسيا.

 

وتوصلت التحريات أنه عقب استعادة الفنانة المغمورة وعيها طلبت منهما الانصراف فرفضا، إلا أنها تمكنت من الهرب وعندما حاول المتهمان مطاردتها استغاثت بالجيران، ما دفعهما للهرب، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بعد تلقى بلاغ بالواقعة، وبتفتيش شقة المتهمين عثر على سلاحين ناريين.

 

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن النقيب أحمد مندور معاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

MontserAbdalrhman

من جاور الحداد

طبيعى يحصل فية كدة الموضوع من الاساس غلط فى غلط بنت وممثلة تذهب تشترى مخدارت هل هذا طبيعى هى فى الاساس تحمد الله انها تمكن من الهرب وان الشرطة قبضت على المجرمين وربنا يستر على الكل

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

اليس ذلك فخرا للممثلين ونقابة الممثلين...؟

ممثلة محترمة وذهبت مع صديقها المحترم وليس زوجها المحترم او خطيبها المحترم او اخوها المحترم او ابوها المحترم او خالها المحترم او عمها المحترم او زميلها المحترم ذهبت بكامل ارادتها لتشترى اكسير الحياة المنتشر بين الطبقات الغنية فى المجتمع من دكان محترم فى شقة محترمة بها ناس محترمين يتعاملون معها بكل احترام ويقدمون لها طلبها بكل احترام وياخذون منها طلبهم بكل احترام ....ما ذنب الشعب المصرى الغلبان فى معرفة هذا النوع من السلوك .ببقى احنا الا مش محترمين

عدد الردود 0

بواسطة:

SAMOO

الإعدام شنقا وبأسرع أسرع ما يمكن

يجب العقوبة حالا وبلا إبطاء ردعا للغير ممن يجترئون على أعراض الناس ، حتى لو كانوا مخطئين بتناولهم المخدرات .. فهذه نقرة وتلك أخرى .. أرى أن البريئات قد يقعن أيضا ويجب حمايتهن ، فهذا هو المقصد ، وليس الانتقام بذاته !!

عدد الردود 0

بواسطة:

عب الرحمن

أوافق تعليق رقم "2" ... اصاب الحقيقة

أوافق تعليق رقم "2" ... اصاب الحقيقة

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

حتى تجار المخدرات معدش عندهم اخلاق!!

رحمتك يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

أسعد

............

الحق على المنتجين اللي يتجاهلون الممثلين المغمورين والممثلات .. الممثلة المغمورة دي ضحية.. ياجماعة اللي يشتغل في التمثيل حسّاس ومتتخيلوش الهموم اللي تتلبس الممثل أو الممثلة وهو قاعد أو هي قاعدة من غير شغل .. وعليه لانتعجب إذا شفنا بعضيهم يلجأ إلى مقارفة مثل هذه الموبيقات .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة