شاهد.. روما يتعادل سلبيا مع امبولى بمشاركة صلاح

الأحد، 30 أكتوبر 2016 06:20 م
شاهد..  روما  يتعادل سلبيا مع امبولى بمشاركة صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح مع امبولى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "كارلو كاستيلانى"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

جاءت المباراة متوسطة المستوى، لم ينجح خلالها فريق روما فى استغلال تواضع امكانيات المنافس، لتحقيق الفوز الخامس على التوالى، وتضييق الخناق على يوفنتوس "المتصدر".

وكاد محمد صلاح أن يفتتح باب التسجيل لفريق روما بالدقائق الأولى من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها سكوروبسكي حارس امبولى ببراعة، فيما حصل "الفرعون المصري" على البطاقة الصفراء فى الثواني الاخيرة من عمر المباراة، لإدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وافتقد روما فى مباراة اليوم لجهود قائده فرانشيسكو توتى الذى أصيب فى عضلات الفخذ خلال مشاركته بتدريبات الفريق أمس، كذلك أليساندرو فلورينزى الذى أصيب بقطع فى الرباط الصيلبى.

هذا التعادل رفع رصيد روما إلى 23 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب المسابقة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 4 نقاط، بينما حصد امبولي النقطة السابعة  فى المركز الثامن عشر.

كما أسفرت نتائج المباريات التى أقيمت فى نفس التوقيت عن فوز كروتونى على كييفو بهدفين دون مقابل، ولاتسيو على ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد، وفى وقت سابق تغلب أتالانتا على جنوى بثلاثية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة