بالفيديو.. تعرف على تقييم أداء حكم مواجهة الأهلى والاتحاد السكندرى

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 01:46 ص
 بالفيديو.. تعرف على تقييم أداء حكم مواجهة الأهلى والاتحاد السكندرى الحكم الدولى إبراهيم نور الدين
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحكم الدولى إبراهيم نور الدين تعرض لأكثر من اختبار خلال إدارته للقاء الأهلى والاتحاد الذى أقيم مساء الأحد باستاد بتروسبورت فى إطار منافسات الجولة الـ7 من عمر الدورى الممتاز فى نسخته الـ58.

 

الحكم بذل جهدا بدنيا كبيرا خاصة فى شوط المباراة الثانى الذى شهد توتر وعصبية من اللاعبين  مما أثر على بعض  قرارات الحكم الذى تدخل كثيرا بالصافرة للسيطرة على المباراة والحد من التوتر والعصبية التى انتقلت من اللاعبين إلى الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى الذى اعتراض أكثرمن مرة على قرارات التحكيم لكن نور الدين تعامل مع الاعتراضات بشكل جيد كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

 

احتسب نور الدين 40 خطأ على الفريقين أبرزها ركلتى جزاء صحيحتين للأهلى الأولى فى الدقيقة 47 والثانية فى الدقيقة 92 من عمر اللقاء كما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح كريم نيد فيد لاعب الاهلى فى الدقيقة 49 من عمر اللقاء وأشار باستمرار اللعب من خلال زاوية رؤية غير مناسبة كما احتسب نور الدين ركلة حرة غير مباشرة على خالد قمر مهاجم الاتحاد بعدما اعتبر ان الكرة التى خطفها قمر من إكرامى مازلت فى حوزة حارس المرمى طبقا للقانون لكن نور الدين قد احتسب نفس اللعبة هدف لصالح الزمالك احرزه باسم مرسى فى مرمى شبيبة القبائل الجزائرى فى الدقيقة 63 من عمر لقائهم الودى.

 

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات للتهور والاعتراض والتحايل لثنائى الاتحاد كاسونجو وعاشور الادهم كما أنذر احمد حجازى مدافع الأهلى فى الدقيقة 54 من عمر المباراة كما تغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء لمدافع الأهلى على معلول لمنع هجوم واعد أمام المساعد الثانى فى الدقيقة 65، وأغفل إشهار البطاقة الحمراء لمدافع الأهلى أحمد حجازى بعدما ضرب مهاجم الاتحاد بدون كرة بقدمه فى بطنه واكتفى نور الدين بإنذار حجازى فى الدقيقة 54 من عمر المباراة.

 

ظهر المساعدان تحسن أبو السادات وهانى خيرى

بيقظة وتركيز وساهما بشكل كبير فى نجاح المباراة تحكيما وسمحا باستمرار فى أكثر من هجمة خاصة المساعد الثانى الذى اشار باستمرار اللعب من خلال تمركز جيد فى هدف الاتحاد الثانى فى الدقيقة 67 كما لم يتأثر الثنائى بتوتر والعصبية التى شهدته المباراة وحافظا على هدوئهم وتركيزهم طوال المباراة.

الحكم الرابع محمد قطب

 تعامل مع الأجهزة الفنية بهدوء وأدى مهامه بشكل جيد كما تعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون.

فيديو ركلة جزاءعمرو جمال

 

 فيديو لعبة خالد قمر مهاجم الاتحاد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

نور الدين اهلاوى

لماذا لم يطرد حجازى

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمو

الحكم المغرور

دة حكم فاشل مغرور امس احتسب ضربتين جزاء للاهلي وف ماتش الزمالك وسموحة تغاضي عن ضربة جزاء للزمالك عندما لمست الكرة لاعب سموحة داخل منطقة الجزاء سبحان الله

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

الحكم قليل الدين منحاز للشياطين الحمر .مش ناقص انه كان يلعب معاهم !!

ان يكون لدينا حكام بهذا المستوى حرام !!

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

من خلال متابعتى الطويلة

نسبة كبيرة من ضربات الجزاء غير الصحيحة لا تسجل منها اهداف لكن العكس مش صحيح يعنى مش شرط كل ضربة جزاء صحيحة يتم تسجيلها لان عوامل فنية اخرى تتدخل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بعد مهزله هذه المباراه تحكيميا --كيف يكون هذا الحكم- نور الدين .. فائزا ,, بأحسن حكم فى مصر ..

... المهم العيب على اتحاد الفراوله الذى هو صوره طبق الاصل لاتحادات عصر مبارك ... ورجوع حازم الهوارى وسحر الهوارى -- اللذان عليهما 1000 علامه استفهام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة