سامسونج وLG تتنافسان لتصنيع شاشات OLED لهواتف أبل المستقبلية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 06:00 م
سامسونج وLG تتنافسان لتصنيع شاشات OLED لهواتف أبل المستقبلية شاشات OLED
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير جديدة أن شركتى سامسونج وLG تتنافسان حاليا لتصنيع شاشات OLED لهواتف أيفون المستقبلية من شركة أبل، حيث ذكرت أن الشركتين تستثمران مبلغا كبيرا تصل قيمته مجمعة إلى 11.6 مليون دولار هذا العام وحده فى تطوير نوع من شاشات العرض المرنة والتى من المرجح أن يتم استخدامها فى هواتف أيفون العام المقبل.

 

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فيقول المحللون إن سامسونج حاليا تستحوذ على حوالى 95% من صناعة شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة، والتى تغطى مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة الكمبيوتر المحمولة، إلا أنهم يستثنون الشاشات وأجهزة التلفزيون، فيما يقال إن LG تعمل بجد للمنافسة، خاصة مع وجود مصنعها العملاق لتصنيع شاشات OLED الذى لا يزال تحت الإنشاء.

 

ولا تعد سامسونج وLG الشركتين الوحيدتين اللتين تأملان الحصول على أعمال شاشات OLED من شركة أبل، حيث أن شركة شارب المملوكة لفوكسكون تعتبر أيضا فى المنافسة.

 

كما أنه من غير الواضح ما إذا كانت أبل ستتحول إلى شاشات OLED لأجهزة iPhone خلال العام المقبل بالكامل، أو أنها ستعتمد عليها فى بعض النماذج، خاصة وأن بعض التقارير أشارت إلى أن OLED ستقتصر على هواتف أيفون بلس فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة