حارس عقار يفجر مفاجآت جديدة فى حادث محاولة اغتيال النائب العام المساعد.. ويؤكد: "الإرهابى قال لى خلى بالك من العربية و"هراضيك" واعتقدت أنه أحد سكان المنطقة".. وترك السيارة يومين ولم يشتبه فيها أحد

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 08:00 ص
حارس عقار يفجر مفاجآت جديدة فى حادث محاولة اغتيال النائب العام المساعد.. ويؤكد: "الإرهابى قال لى خلى بالك من العربية و"هراضيك" واعتقدت أنه أحد سكان المنطقة".. وترك السيارة يومين ولم يشتبه فيها أحد المستشار زكريا عبد العزيز
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد مصدر قضائى أن حارس عقار بمنطقة التجمع الأول التابعة لمدينة القاهرة الجديدة أدلى بمعلومات خطيرة أمام جهات التحقيق عن صاحب السيارة المفخخة، التى كانت تستهدف موكب المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد مدير التفتيش القضائى، على بعد حوالى 500 متر من منزله.

 

وكشف "الخفير" لجهات التحقيق أن شخصا حضر بسيارة ملاكى بيضاء اللون فى المساء، قبل وقوع حادث محاولة اغتيال النائب العام المساعد بيومين وركنها فى الشارع بالقرب من الفيلا التى يحرسها، وعقب نزوله قال له ذلك الشخص "خلى بالك من العربية وانا هاراضيك" مشيرا إلى أنه كان يرتدى بنطالا وقميصا.

 

وأضاف أن ذلك الشخص أنصرف بعد ذلك حيث ظن حارس العقار "الغفير" أن ذلك الشخص "الإرهابى" أحد سكان المنطقة، حيث ظلت السيارة مركونة فى الشارع لمدة يومين ولم يسأل عليها أحد أو يشتبه فيها رجال الأمن، حتى وقع الانفجار وعندما شاهد "الغفير" السيارة عقب تفجيرها تعرف عليها.

 

وأكد مصدر أمنى أن مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس أشبه بخلية نحل من قوات الأمن للتوصل لهوية الإرهابى الذى ركن السيارة حيث يتم جمع التحريات عن سكان المنطقة والفيلات المؤجرة بالقرب من منزل المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد، والمناطق الجبلية بطريق السويس والإسماعيلية الصحراوى ومنطقة القطامية التى يمكن أن يكون منفذو الحادث استخدموها لتخزين المواد المتفجرة وتكون نقطة انطلاق للسيارة المفخخة لقربها من مكان منزل النائب العام المساعد.

 

وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها لتحديد هوية الشخص الذى ركن السيارة والتوصل لأى معلومات من شهود العيان وسكان المنطقة للتوصل لخيوط تفيد فى القبض على الجناة، خاصة وأن منفذى الحادث أكثر من شخص تقاسموا الأدوار فيما بينهم فمنهم من صور لحظة التفجير وكان بالقرب من منزل النائب العام المساعد، ومنهم من راقب ورصد لحظة خروج الموكب فى اتجاهه للعودة إلى المنزل ومنهم من راقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو مروان

الكاميرات

والله في إختراع اسمه الكاميرات غير مكلف وبسهولة تأمن دولة موش حي واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

فساد ... رشوة ... اهى أى مسمى !!!!!

الكلمة دى بتخاللى الحمار يعدى من الحديد ... كلمة أنا حا اراضيك !!!!!!!!!!!!!!!!!!! ممكن تمشى رشوة ممكن تمشى فساد ... كلمة دارجة للفساد ... يعنى حارس العقار مش عارف مهمتة أيه دلوقتى ... انه يقف زى السبع و كلمة حا أراضيك تخليه يريل زى الطفل ... لو كان عنده لمحة ذكاء فى الاوضاع اللى فيها البلد ... أقل حاجه كان سألة حضرتك رايح فين .... اذا اخبره عن المكان .... يمكن بعد عشر دقائق يروح و يخبط على الشقة و يستفسر فيه استاذ ساب عربية هوه عند حضارتكم فاءذا كان بالايجاب فيمكنة الجلوس على الدكة تانى تحت العقار ... أما أذا لم يكن معلوم المكان يمكنه الاتصال بالشرطة و الاستفسار عن السيارة ... مسروقة أو ايه وضعها ... للاسف كلمة حا اراضيك بتفجر قنابل دلوقتى !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الغبى

الغباء

يعنى عربية واقفة يومين بجانب منزل شخص مهم و مؤمن من قوات حراسة خاصة فى تحركاتة و سكنة و مالفتش نظرهم ان فية عربية غريبة واقفة من يومين ... الطم يعنى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

عبارة مكررة

هذة العبارة مكررة كل يوم عشرات المرات و النبي خال بالك و اللي انت عاوزة في عشرات الشوارع لازم حارس العقارات يخدوا بالهم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصري

مصر والدول المتقدمه ( رساله شخصيه اتمني تصل الى رئيس الجمهوريه عبدالفتاح السيسي المحترم

الى رئيس الجمهوريه الرئيس المحترم عبدالفتاح السيسي اتمني ان اعلم سيادتكم يوجد قانون بدوله الامارات العربيه المتحده الان ودول الخليج اجباري يجبر كل صاحب مشروع تجاري ( بقاله محل يبع الدواجن وذبحها واي محل صغير وتقصد محل الدواجن حتي لصغر حجمه ) والشركات والبنوك وكل من يحمل رخصه مشروع تجاري بتركيب عدد لايقل على كاميرات مراقبه وقبل التركيب على الشركه التي تقوم بتركيب الكاميرات للمحل او الشركه بمراجعه الشرطه حتى يتم اخذ موافقه ( سريعه ) بتركيب الكاميرات ومواقع تركيبها ويوجد الان كاميرات مراقبه على اعمده الاضاءه وعلي الشوارع العامه لماذا لاتقوم الحكومه المصريه بعمل ذلك حفاظا على الامن والسرقات والعمليات الارهابيه وللعلم لايجوز مسح اشرطه التسجيل لانه يوجد برمامج يقوم بالمسح كل 3 اشهر اتوماتيكا بدون تدخل صاحب المحل او الشركه وفي حاله وجود عمليه ارهابيه او سرقه تقوم الشرطه والامن العام فقط بتفريغ كاميرات المراقبه ... اين نحن ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة