سيدة تتهم طبيبا بالتسبب فى إجهاضها بحجة أنه "تعبان وداخل ينام"

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:05 ص
سيدة تتهم طبيبا بالتسبب فى إجهاضها بحجة أنه "تعبان وداخل ينام" إجهاض السيدة بسمة عطية داخل السيارة
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت بسمة عطية، طبيبا بأحد المستشفيات الخاصة أنه تسبب فى إجهاضها بسبب تقاعصه عن إنقاذها من نزيف أصابها، لافتة إلى أنه علل عدم مساعدته لها بأنه يشعر بالتعب واتجه للنوم، رغم تواجدها فى المستشفى الذى يعمل به قائلة: "ادانى حقنه وقالى لو تعبتى تانى تعالى الصبح ولما قلتله أنا لسه تعبانة قالى انا مش هكشف عليكى وداخل أنام".

وروت"بسمة" خلال مداخلتها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "العاشرة مساء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، تفاصيل حادث إجهاضها بسبب تقاعص الطبيب عن أداء وظيفته قائلة: "شعرت بألم الولادة فى ساعة متأخرة من الليل، وتواصلت مع الطبيب الخاص والذى وجهنى إلى المركز الخاص به، ولما  وصلت إلى المركز رفض الطبيب الكشف على بحجة أنه منهك ومتعب للغاية.

وتابعت: وأثناء عودتى إلى المنزل مرة أخرى شعرت بأعراض الولادة تقترب ما جعلنى أعود  إلى ذات المستشفى، نظراً لأنها تتابع حالة حملها مع الدكتور المذكور، لافتةً إلى أنه  رفض مرة أخرى أن تدخل المركز، الأمر الذى أدى إلى نزول التوأم داخل السيارة، وحدثت حالة من الإجهاض المبكر، موضحةً أنها توجهت إلى أحد المستشفيات الحكومية التى قامت بدورها بقص الجنينين وإتمام عملية الإجهاض.

ومن جانبه أكد الدكتور أسامة الخميسى، مدير المستشفى الخاص الذى تسبب فى الحادث، أنه لم يكن متواجدا خلال عودة المريضة مرة أخرى للمستشفى، لافتاً إلى أنه ذهب إلى منزله بعد مغادرتها أول مرة.

ونفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ما روته السيدة جملة وتفصيلا، قائلاً: "دا مسلسل للاعتداء على الأطباء".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة