رئيس شركة أبل: الواقع المعزز سيصبح أهم من الطعام فى المستقبل

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 09:00 ص
رئيس شركة أبل: الواقع المعزز سيصبح أهم من الطعام فى المستقبل تيم كوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث "تيم كوك" رئيس شركة أبل خلال مقابلة يوم الجمعة الماضى عن المشروعات الخاصة بشركة أبل، فعلى الرغم من عدم الكشف عن أى تفاصيل حول منتجات أبل المقبلة، إلا أنه تحدث بطلاقة عن المشروعات التى تعمل الشركة عنى إطلاقه للمستخدمين ولا تتضمن أى خطط متعلقة بالواقع الافتراضى، كما أشارت بعض الشائعات.

وقال كوك "أعتقد أن الواقع المعزز سيكون له مستقبل كبير، بينما لن يكون الاهتمام بالواقع الافتراضى كبيرا، مقارنة بالواقع المعزز، لكن سيستغرق الواقع المعزز بعض الوقت لأن هناك بعض التحديات التقنية الصعبة، ولكن  سينمو بشكل كبير، لدرجة ستضطرنا للتساؤل كيف كنا نعيش بدونه، مثلما فعلنا مع الهواتف الذكية".

وكانت هذه التصريحات ردا على سؤال من أحد الجمهور الذى طلب كوك عن رأيه حول مستقبل الواقع المعزز والافتراضى، فكشفت إجابته أن شركة أبل بصدد التركيز على الواقع المعزز، مؤكدا أن أمام الشركة بعض الوقت لإطلاق منتج يعتمد على الواقع المعزز، إذ حصلت الشركة على براءات اختراع تعود إلى عام 2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واقع معزز؟الدنيا تقفز بعيدا عن جهل الحكومة؟وعجينة يتكلم عن العزرية كى يلهى الناس عن زيادة الاسعار

جهل فوق جهل ؟؟ مش نور على نور

والله وزير التعليم ما يعرف اى شئ عن ابل ؟؟؟ هل هى تفاحة بالانجليزى ؟ ام اسم جهاز او شركة تبيع تفاح امريكانى؟؟؟؟ خسارة ؟؟؟ بلد الحضارة فى ادنى مستويات الحضارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة