أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يحتفل بـ100 مباراة مدرب فى بولندا

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 05:03 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يحتفل بـ100 مباراة مدرب فى بولندا زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، مباراته رقم 100 كمدرب سواء مع الفريق الأول للريال والفريق الثانى "كاستيا"، وذلك خلال مواجهة ليجيا وارسو البولندى المحدد لها، غدًا الأربعاء، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

زيدان يخوض المباراة الـ100 كمدرب ضد ليجيا

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن زيدان على بُعد مباراة واحدة من الـ100 له كمدرب سواء مع الفريق الأول لريال مدريد أو الكاستيا، حيث عنونت "مستر زيزو 100 مباراة".

 

وأدار زيدان 99 مباراة من على "الدكة" حقق الفوز فى 58 منها والتعادل فى 25 مباراة مقابل 16 هزيمة من بينها خسارتين فقط مع الفريق الأول لريال مدريد، و14 هزيمة مع الفريق الثانى.

ريال مدريد يصل  بولندا

فى سياق آخر، وصلت بعثة فريق ريال مدريد إلى بولندا استعدادًا لمواجهة ليجيا وارسو، غدًا، حيث من المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة، مساء اليوم، يعقبه مؤتمر صحفى للمدرب زيدان.

 

 

مودريتش جاهز لديربى مدريد

فى سياق مغاير، قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد فى طريقه للتعافى بشكل جيد من الإصابة، وقد يكون جاهزًا للمشاركة فى المباريات قبل الموعد المحدد، حيث بإمكانه اللحاق بمواجهة أتلتيكو مدريد الهامة فى لقاء الديربى المحدد له يوم 19 نوفمبر الجارى على ملعب "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة الـ12 بالدورى الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة