أخبار مصر للساعة 6.. الموافقة على تحويل بنك التنمية إلى "الزراعى المصرى"

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 06:02 م
أخبار مصر للساعة 6.. الموافقة على تحويل بنك التنمية إلى "الزراعى المصرى" موجز الساعه 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، أهمها: البرلمان يوافق نهائيا على تحويل بنك التنمية إلى البنك الزراعى المصرى، 

وإلى موجز لأهم أخبار مصر للساعة السادسة مساءً.

 
1
 
وافق مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، نهائيا على قرار رئيس الجمهورية بتحويل بنك التنمية والائتمان الزراعى إلى البنك الزراعى المصري . وقال رئيس المجلس، إنه سيتم إرسال مشروع القانون لرئيس الجمهورية.
 
2
 
خرج علينا الدكتور محمد البرادعى ، منذ قليل ببيان يقدم فيه قرابين الغفران لجماعة الإخوان الإرهابية، للصفح عنه، وشرح تفاصيل ساذجة، بعيدة عن لب الحقائق.
 
3
 
قال النائب العام المستشار نبيل صادق، فى بيان له ، إنه استقبل صباح اليوم وفد قضائى من النيابة العامة الايطالية برئاسة د سيرجيو كولايوكو، مساعد النائب العام بروما، بشأن التعاون المشترك بين النيابتين فى التحقيقات الخاصة بوفاة الشاب الايطالى جولي رجينى وذلك بناء على طلب نيابة روما بالحصول على المستندات الخاصة بالمجنى عليه والمعثور عليه فى 24 مارس الماضى وموافقته على تسليم هذة المستندات التى لم تعد لها ضرورة فى التحقيقات.
 
4
 
أكد الفنان سناء شافع، أنه تربى ونشأ فى الصعيد، وكان والده من كبار رجال الأزهر، إلا أنه تربى فى كنف عمه 7 سنوات نظرا لظروف والده الذى كان يعمل فى القاهرة.
 

5
تنشر "اليوم السابع"، أول صور لوصول سيارة القوات المسلحة،  لمكافحة غلاء الأسعار، في منطقة دار السلام، وتوزيع الحصص الغذائية، بنصف الثمن علي المواطنين، فى محاولة لإحداث نوع من التوازن فى السوق المحلى، ومواجهة جشع التجار والمحتكرين.
 

6
أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن التحريات الأولية أفادت بهروب مستريح الشرقية الجديد إلى تركيا، بتاريخ 24 أكتوبر، وأنه قام ببيع العديد من ممتلكاته قبل هروبه بأموال المواطنين الذين نصب عليهم فى مبالغ تصل إلى 15 مليون جنيه.
 
أهدى الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس منظمة السياحة العربية، الرئيس عبد الفتاح السيسى قلادة السياحة العربية من الطبقة الممتازة تقديراً لجهود مصر في تعزيز التعاون العربي في مجال السياحة. 
 
 قرر وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد مصيلحى، رفع سعر السكر على البطاقة التموينية ونقاط الخبز إلى 7 جنيهات بدلا من 5 جنيهات ليكون موحدا مع سعر التوريد للقطاع الخاص.
 
أطلقت شرطة أبوظبى دوريات السعادة برعاية عهود الرومى وزيرة السعادة بالإمارات العربية المتحدة واللواء محمد خلفان الرميثى قائد عام شرطة أبوظبى، استمرارا للدور الذى تقوم به الحكومة فى دولة الإمارات لإسعاد شعبها والترفيه عنه.
 
كشف خليل حسن، رئيس الشعبة العامة للبرمجيات فى الاتحاد العام للغرف التجارية، عن تدشين موقع إلكترونى للشعب التجارية التى تتعامل فى الدولار على أن يتم إعلان القيمة الحقيقة للدولار فى السوق الموازى على هذا الموقع والذى سيكون خاصًا للشعب.
 
  قدم رئيس الوزراء الإثيوبي هيلى ماريام دسالنج، اليوم الثلاثاء، لائحة مجلس الوزراء الجديد الذى تم تعديله، بمقر البرلمان الإثيوبي والمجلس الفيدرالى .
 
تقدم عدد من الشباب بحزب المصريين الأحرار باستقالتهم من الحزب منهم أعضاء رشحهم الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية الأخيرة على قوائمه.
 
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للبيع.
 
تقدم المرشح الجمهورى، دونالد ترامب للمرة الأولى فى استطلاعات الرأى على منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون، بعد أيام من فضيحة تسريبات البريد الإلكترونى الخاصة بها.
 
شهدت الملاعب البولندية أحداثاً مثيرة للغاية، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى أركا جدينيا وضيفه ليخيا جدانسك، ضمن الجولة 14 من الدورى الممتاز، وانتهت بتعادلهما 1 : 1، وذلك بعدما دخلت جماهير الفريقين فى حرب شرسة باستخدام الشماريخ.
 
 
parlmany2015
parlmany2015
 
 
 
 
 
7vido72014
 

 

 

 
 
 
 
 
photo72014
 

 

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة