"الجنسية" تبعد أربعة لاعبين عن منتخب مصر.. بدأت بستيفان شعراوى .. وحارس أرسنال الإنجليزى يفضل السويد.. سام مرسى أحدث وجوه الجنسية المزدوجة.. والقطرى حسين ياسر أبرزهم

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:00 ص
 "الجنسية" تبعد أربعة لاعبين عن منتخب مصر..  بدأت بستيفان شعراوى .. وحارس أرسنال الإنجليزى يفضل السويد.. سام مرسى أحدث وجوه الجنسية المزدوجة.. والقطرى حسين ياسر أبرزهم رامى شعبان وسام مرسى وستيفان شعراوى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر منتخب مصر الأول الاستفادة بأكثر من لاعب بسبب الجنسية فى السنوات الأخيرة، وهو الأمر الذى يواجهه الآن سام مرسى المحترف فى ويجان الإنجليزى، كما أن هناك أكثر من لاعب واجه هذا الأمر منهم :

1-الجنسية الإيطالية ومنتخب 17 وراء تفضيل شعراوى للأزورى

دخل مسئولو منتخب مصر فى مفاوضات لضم ستيفان شعراوى زميل محمد صلاح بروما الإيطالى، لصفوف الفريق إلا أن اللاعب فضل اللعب للأزورى بحكم جنسيته الإيطالية وتواجده فى منتخب الناشئين تحت 17 عاما وقتها، ليبدأ أول مباراة رسمية له فى 2012 مع المنتخب الإيطالى الأول على الرغم من محاولات الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للفراعنة وقتها ضمه، ليفقد المنتخب الوطنى لاعبا من أصحاب المهارات العالية بسبب الجنسية الإيطالية.

 

2-رامى شعبان حارس أرسنال

فوجئت الجماهير المصرية فى 2002 بوجود حارس مرمى مصرى يلعب فى أرسنال الإنجليزى لتبدأ أيضاً محاولات ضمه للمنتخب ولكن الحارس فضل الاستمرار مع منتخب بلاده السويد الذى شارك معهم فى كأس العالم 2010.

 

3-حسين ياسر المحمدى لاعب القطبين

حسين ياسر المحمدي، لاعب الزمالك والأهلي السابق، حصل على الجنسية القطرية بسبب نشأته في قطر 1984، وهو ابن لأب مصري، لعب لمنتخب قطر منذ 2002 وهو ما منعه من ارتداء قميص الفراعنة بعد تألقه مع القلعة الحمراء ومن بعده الزمالك.

 

4-سام مرسى

يعد سام مرسى لاعب الوسط المدافع المحترف بصفوف ويجان الإنجليزى آخر الوجوه التى تواجه أزمة الابتعاد عن صفوف الفراعنة فى الوقت الحالى بسبب الجنسية المزدوجة وعدم انتهاء الأوراق الخاصة بالتجنيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة