الزراعة: 790 عميل حصلوا على قرض البتلو وتسوية مديونيات 12 ألف متعثر

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:12 ص
الزراعة: 790 عميل حصلوا على قرض البتلو وتسوية مديونيات 12 ألف متعثر الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن  إجمالي عدد المستفيدين من مشروع البتلو هذا العام بلغ حوالى 790 عميل حتى الآن، من خلال بنك التنمية والإئتمان الزراعي، وهو المشروع الممول من وزارة الزراعة.

وأشار وزير الزراعة، فى بيان له اليوم  الى أن  إجمالي القروض التي تم منحها للعملاء المستفيدين بلغ 52.4 مليون جنيه، وذلك بفائدة لاتزيد عن 7%، لافتاً الى ان الوزارة حريصة على التوسع  في هذا المشروع وزيادة عدد المستفيدين منه، والتيسير عليهم، مما يساهم  في زيادة انتاج اللحوم الحمراء.

وأوضح فايد أن بنك التنمية والإئتمان الزراعي خلال الفترة من سبتمبر 2015، وحتى سبتمبر الماضي أعدم مدينويات بقيمة إجمالية بلغت حوالي 87.3 مليون جنيه، لعدد 1777 عميل متعثر، فضلا ًعن تسوية مديونيات 12 ألأف و296 عميل، بقيمة إجمالية بلغت 585 مليون جنيه.

وأكد وزير الزراعة أن  الحكومة والقيادة السياسية في مصر حريصة على دعم الفلاح المصري البسيط، وتقديم كافة التسهيلات له، بإعتباره عصب التنمية الزراعية في مصر، وشريك أساسي في النهوض بالإقتصاد القومي المصري، مؤكداً ان وزارة الزراعة لا تألوا جهداً لتوفير كافة مستلزمات الانتاج الزراعي للفلاح، وضمان وصول الدعم الذي أقرته الدولة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة