أثناء تكريمه..

تامر حسنى: حان الوقت ليعرف المطربين العالميين قيمة الفنان العربى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 11:26 م
تامر حسنى: حان الوقت ليعرف المطربين العالميين قيمة الفنان العربى تامر حسنى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت احتفالية تطبيق أنغامى التى تقام للاحتفال بنجم الجيل تامر حسنى بمناسبة حصوله على جائزة الـ100 مليون مستمع ومشترك، لاسيما أن التطبيق واحد من أهم التطبيقات الغنائية فى مصر والوطن العربى، ويعتبر تامر هو أول مطرب عربى رجل يحصل على الجائزة ، حيث تخطى تامر حاجز الـ100 مليون مستمع، ويقام الاحتفال بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة .
تامر حسنى لحظة تكريمه
تامر حسنى لحظة تكريمه
 
وقال تامر حسنى فى كلمته: أشكر جميع مستمعى أنغامى"، مضيفًا: "أنه بذل مجهودًا كبيرًا، ولذلك فأنا سعيد بهذا التكريم لأنه من جهة محترمة، أكتر لقب أحبه الفنان المصرى العربى، وسعيد للغاية بالألقاب التى لقبت بها فى جولتى الأخيرة بالولايات المتحدة.
 
وأضاف تامر: "كان لابد أن يأتى الوقت ليعرف الغرب قيمة الفنان المصرى وأهميته، وهو ما شعرت به فى مشاركتى مع الفنانين العالميين"
 
وقال تامر عن مشاركته الغناء مع نجوم عالميين إن كثيرًا من المطربين لديهم مقدرة مادية يتمكنون من أن يدفعوا للمطربين العالميين للغناء معهم "ديو" وهو ما وصفه بـ"قصر ديل" مضيفًا أن الفنان العالمى يقوم بعدة أبحاث حول الفنان الذى سيغنى معه ويعرف كاريزمته وشهرته وكيفية وقوفه على المسرح .
 
تامر حسنى وتكريمه من "أنغامى"
تامر حسنى وتكريمه من "أنغامى"
وأشار حسنى إلى أن سنوب حينما شارك معه فى أحد الأعمال كان يحاول صنع شيء جديد بأن يرتدى سنوب جلبابًا ويغنى عربى وهى رسالة مغزاها أن ليس من الضرورى أن نقلد المطربين العالميين، لماذا لا يغنون بأسلوبنا وعلى الآلات العربية، وتابع تامر: أحب أن اسمع كل المطربين وأتابعهم كنوع من المذاكرة ولكننى أحب الاستماع لعبد الحليم حافظ .
 
تامر حسنى ووائل رياض وعماد متعب
تامر حسنى ووائل رياض وعماد متعب ورامى مسعد ووائل عبد الفتاح
 
وقال حسنى إن هناك بعض الأفلام غير راضٍ عنها وأعرفها تمامًا، فهناك أفلام قدمت أعلى إيرادات ولكنى غير راضٍ عنها، فحينما بدأت التمثيل كانت هناك فكرة تسيطر على وهى أن الجمهور لن يرانى إلا الفتى الرومانسى وهو ما جعلنى أقدم الكوميديا فى سيد العاطفى وعمر وسلمى، وبعدها قررت دخول الدراما من خلال آدم وكان التحدى هو كيف أظهر فى عمل لا أغنى فيه.
 
كذلك أعلن تامر عن فيلم ضخم من إخراج ياسر سامى ولكنه يحتاج لتحضير كبير لتضمنه نسبة كبيرة من الجرافيك، وعن تسريب ألبومه قال نجم الجيل مستحيل مطرب يسرب ألبومه لأنه سيخسر جهد وتعب عام أو عامين ولكن ما حدث كان خطأ غير مقصود من الشركة، ولكنى سعيد جدًا بعدم تأثر الجمهور بذلك .
تامر حسنى وتكريمه من أنغامى
تامر حسنى وتكريمه من أنغامى
 
من جانبه قال إيدى مارون الرئيس التنفيذى لتطبيق أنغامى أن 100 مليون مستمع رقم كبير وليس سهلاً ويحتاج لمتابعين كثيرين وتامر من أكثر الفنانين الذين لديهم متابعون لدينا، وأضاف أن تلك الجائزة قيمتها أنها من أرقام قائمة على استماع الجمهور وليس رأى لنا .
 
حضر الاحتفالية كل من الفنانين أحمد زاهر وحسام حسنى والمخرج ياسر سامى والناقدة الفنية حنان شومان والكاتب الصحفى ياسر أيوب.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

عرفوا من قبل

عرفوا من قبل قيمة الفنان العربي ومن 20 سنة بفضل الشاب خالد ومامي.

عدد الردود 0

بواسطة:

Sama Eed

زمن الأصل والأصاله

وانت بقى اللى جاى دلوقتى تعرف قيمة الفنان العربى وتوصله للعالمية هناك فرق شاسع بين ان تكون فنان موهوب بالفطره وبين ان تكون فنان مؤدى للكلمه وانت مطرب مؤدى ولست موهوب بالفطره فأنا لا انتقدك كشخص لذاتك ولكن انتقدك فى أدائك فأنت رجل محب للشهره والذات ولست محب للفن العريق الذى يمثل الأصاله .... وياريت تبقى تفرق بين الفن والغناء والتمثيل لأن الفن بيجمع كل كل أشكال الجمال الروحانى الذى يمس القلوب ويطرب الأذان وتسر له العين فالفن رسالة تمتد لجيال وأجيال واعتقد ان كل أعمالك لا تستمر سوى لشهور عذرا على انتقادى لأعمالك واتمنى تعمل عمل يمتد لأجيال وليس لشهور لكسب المال والشهره تحت راية انك تصل بالفنان العربى للعالميه ياريت توصله للعالم العربى اولا قبل العالميه ولنا فى أم كلثوم وعبد الحليم ووردة الجزائريه ومن الحاضرين عمرو دياب هانى شاكر أيمان البحر درويش وعندما نتكلم عن افنان العربى بوجه عام لا يخفى علينا ولا على العالميه عمر الشريف ..... تحياتى لك ولكل المعجبين بفنك كفنان مؤدى ولست موهوب .... وياريت تقدم حاجه لمصر مش لنفسك ولشهرتك الزائفه بأعمال لا تستمر سوى شهور .... انشر يا سابع يا موقعى الغير متحيز لعلهم يتثقفون وعرفون معنى الفن الأصيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة