شرطة السياحة تؤكد التزام جميع المنشآت أمس باحتفالات عيد الهالوين

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 03:23 م
شرطة السياحة تؤكد التزام جميع المنشآت أمس باحتفالات عيد الهالوين الاحتفال بالهالوين - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، التزام جميع المنشآت السياحية، خاصة الملاهى الليلية والفنادق، خلال الاحتفال بعيد الهالوين أمس ،وأوضحت أنه تم المرور على جميع المنشآت السياحة والتأكيد على تواجد رجالها فى أماكن خدمتهم بتلك المنشآت.

وفى وقت سابق، قال اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، إن مباحث الآداب أخطرت جميع الملاهى الليلية سواء " كبارية أو ديسكو أو بار" سياحى من ارتكاب أى أعمال مخلة بالآداب العامة حال إقامتهم احتفالات "الهالوين"، وعدم إقامة أى حفلات داخل تلك المنشآت إلا بعد الحصول على التصريح اللازم من وزارة السياحة، وإخطار شرطة السياحة قبل إقامة الحفلات بوقت كافى بحد أدنى 48 ساعة، لاتخاذ الاجراءات الأمنية اللازمة.

وأضاف مدير مباحث شرطة السياحة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن من سيتم رصده وضبطه يرتدى لبس فاضح أو يرتكب فعلا مخلا بالآداب العامة أو يرتدى ملابس شرطية بحجة الاحتفال بالهالوين، سيتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأشار إلى أن جميع الحفلات مراقبة بدقة شديدة من مباحث آداب شرطة السياحة فى جميع محافظات الجمهورية، مشددا على الالتزام بالقانون وعدم التطرق إلى أفعال خارج العادات والتقاليد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة