طالب يطعن زميله خلال مشاجرة بمدرسة الزراعة فى المنيا

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:46 م
طالب يطعن زميله خلال مشاجرة بمدرسة الزراعة فى المنيا اللواء فيصل دويدار مدير امن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب طالب بالمدرسة الثانوية الزراعيه بمدينة المنيا، إثر قيام زميله بطعنه خلال مشاجرة بينهما بداخل فناء المدرسة.


تلقى اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين طالبين داخل المدرسة الثانوية الزراعية، بطريق الصعيد مصر – أسوان، وإصابة أحدهما.

 تبين وقوع مشاجرة بين كلاً من" عبد الرحيم. ط " و"ميلاد .ع" طالبان بالصف الأول الثانوي الزراعي، ويقيمان بقرية طهنشا التابعة لمركز المنيا، لخلافات قديمه بينهما، وتبين أن الأول إعتدى على الثانى بسلاح أبيض "كاتر"، ونتج عن ذلك إصابته بجرح قطعي بالذراع الأيمن، تم تحرير محضراً بالواقعة، وتم التصالح بين الطرفين بقسم الشرطة، وجارٍ العرض علي النيابة العامة.

وطالب أولياء الأمور، وبعض المعلمين بالمدرسة، بتشديد الإجراءات الأمنية المتبعة، لتأمين الطلاب أثناء إنعقاد اليوم الدراسي، خاصة أن المدرسة تضم نحو 7 آلاف طالب بالصفوف الثلاث، وتنعقد الدراسة على فترتين، وبعضهم يحمل أسلحة بيضاء، وأشاروا إلى أنه مع مطلع العام الدراسى الجارى، كانت هناك إجراءات مشددة لضمان عدم حمل بعض الطلاب الآلات الحادة أو الأسلحة البيضاء، غير أن الواقعة الأخيرة كشفت أن هذه الإجراءات شكلية وغير جادة، خاصة فى الفترة المسائية، وحال وقوع مشاجرات بين الطلاب سواء داخل أو خارج المدرسة يصعب السيطرة عليها.



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة