بالصور.. تفاصيل مقتل شاب على يد والده بأسيوط..الجيران: ذبحه برقبة قزازة وكان بيتطمن عليه من بعيد عند المستشفى.. التحريات: الأب مدمن للحبوب المخدرة وابنه عائل الأسرة الوحيد..النيابة تقرر حبسه 4 أيام

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:45 م
بالصور.. تفاصيل مقتل شاب على يد والده بأسيوط..الجيران: ذبحه برقبة قزازة وكان بيتطمن عليه من بعيد عند المستشفى.. التحريات: الأب مدمن للحبوب المخدرة وابنه عائل الأسرة الوحيد..النيابة تقرر حبسه 4 أيام اثار الدم جراء قتل الأب لابنه فى أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهود عيان: المتهم قطع رقبة ابنه برقبة زجاجة وبعدها بكى وكان يتابع حالته بجوار المستشفى

تخلى أب عن كل معانى الرحمة بعد أن قتل ابنه الوحيد بسبب رفض الأخير إعطائه أموال لشراء أقراص مخدرة، كون المتهم من مدمنى المواد المخدرة وابنه هو العائل الوحيد للأسرة، والذى يقوم بالعمل وتدبير أمور الأسرة .

 

تلقى اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم أول أسيوط، يفيد بوقوع مشاجرة بين أب ونجله بسبب خلافات مالية وإصابة الابن بجرح قطعى بالغ بالرقبة، وبالانتقال لمكان الواقعة والإسعاف تبين مصرع "صابر حسن صابر أحمد" ١٧ سنة عاطل  ومقيم شارع جسر الجبل غرب البلد التابعة لقسم أول أسيوط على يد والده "حسن صابر أحمد حسن ٤٣ سنة عامل مقيم بذات الناحية.

 

وبسؤال أهليته أقروا أن مرتكب الجريمة والد المجنى عليه، وتم إلقاء القبض على المتهم واعترف بجريمته، ودلت التحريات الأولية التى أجراها ضباط مباحث قسم أول أسيوط أن والد المجنى عليه يعانى  الإدمان .

 

وبالتحقيقات تبين أن خلافا نشب بين الجانى والمجنى عليه بعد أن طلب الأب من ابنه مبلغا ماليا لشراء أقراص مخدرة إلا أن الشاب رفض بدعوى أن المنزل فى حاجة إلى كل قرش وأنه الوحيد الذى يعمل لكى يدبر الأمور المالية للأسرة المكونة منه ومن والده ووالدته وبنتين آخرتين والأسرة بالكامل مسئولة منه، فقام الأب بافتعال مشاجرة معه للضغط عليه للحصول على أى أموال إلا أن الابن رفض فقام والده بالتعدى عليه بالضرب وتطورت المشاجرة بينهما حتى قام الأب بكسر زجاجة مياه غازية، وذبح ابنه برقبة الزجاجة الذى لقى مصرعه على الفور بعد نزيف مستمر أثناء نقله للمستشفى الجامعى .

 

وقامت قوة من مباحث قسم شرطة أول أسيوط ضمت كلا من المقدم أحمد نظيم رئيس مباحث قسم أول أسيوط والنقيب محمد عطية والنقيب على جلال والنقيب أحمد مفتاح وملازم أول كريم الجاحر معاونى مباحث قسم شرطة أول أسيوط، بملاحقة المتهم الذى كان يتابع حالة ابنه من على بعد بالقرب من المستشفى الجامعى، وتمكنت قوة المباحث من ضبط المتهم بجوار المستشفى وتحرر محضر بالواقعة .

 

وقال شهود عيان إن المجنى عليه كان يعمل  باليومية ويكد من أجل توفير لقمة عيش لأسرته، بعد أن فقدوا الأمل فى والدهم الذى أدمن المخدرات بمختلف أنواعها وخاصة الأقراص المخدرة.

 

وبعرض المتهم على نيابة أول أسيوط أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له فى المواعيد المحددة  .

آثار الدم جراء قتل الأب لابنه فى أسيوط
آثار الدم جراء قتل الأب لابنه فى أسيوط

 

دم الابن على أرضية المنزل
دم الابن على أرضية المنزل

 

آثار دم الابن
آثار دم الابن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة