ملك المغرب يتعهد بتكفل أتعاب المحاماة والدفاع عن سعد لمجرد

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:21 ص
ملك المغرب يتعهد بتكفل أتعاب المحاماة والدفاع عن سعد لمجرد الملك محمد السادس
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إن ملك المغرب الملك محمد السادس، تعهد بالتكفل الكامل لأتعاب فريق الدفاع عن المطرب المغربى سعد لمجرد المعتقل بشكل مؤقت فى فرنسا على خلفية اتهامه بالاعتداء الجنسى المصحوب بالعنف والاختطاف.

 

وقالت الصحيفة الفرنسية إن سفارة المغرب بباريس أصدرت أمس بيانا يفيد بأنه فى إطار عطف وتعاون الملك المغربى محمد السادس تجاه أسرة سعد لمجرد، فقد أوصى بأن يتولى المحامى الفرنسى إيريك ديبون موريتى الدفاع عن لمجرد، زيادة على تكفل عاهل البلاد بأتعاب الدفاع والمحاماة.

 

يشار إلى أن سعد لمجرد موجود فى سجن بباريس، نقل إليه مساء يوم الجمعة الماضى، خطوة أعقبت قضائه 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، عندما اعتقل يوم الأربعاء 26 أكتوبر، وذلك بعدما قامت فتاة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاما باتهامه باختطافها واغتصابها فى غرفته بالفندق، كما أكدت النيابة العامة أن التهمة الموجهة له هى الاعتداء الجنسى المصحوب بالعنف.

 

وكان المحامى إيريك ديبون موريتى طرفا فى الترافع عن الملك محمد السادس والمملكة المغربية، عندما حاكم القضاء الفرنسى صحفيين بتهمة ابتزاز العاهل المغربى عندما أقرا بقبولهما تسلم رشوة نظير عدم نشر كتاب عن المغرب، وقد كانت المملكة المغربية وراء إشعار النيابة العامة الفرنسية بما ينويان فعله، وجرى اعتقالهما متلبسين بتسلّم دفعة أولى من المال.

 

igogg;









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

amr ismail

لو كان حد فقير

اعتقد انه لو حد فقير او مش مشهور مكنش حد عبره وبعدين دا متهم فى تهمه مخزيه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

ارجوك انشر يا سابع كلمة حق ............

كان من باب اولى الدفاع عن الشاب بائع السمك الذى يسعى لاكل عيشه الذى سحقت عظامه فى عربة النظافة بدلا من الدفاع عن شخص مستهتر تعلمون جيدا انها ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة له فى التحرش بالنساء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة