هل أصابت الكائنات الفضائية "أوباما" بالجنون.. الرئيس الأمريكى يحذر نظيره الروسى من غزو فضائى عام 2017 ويدعوه للمساعدة.. وصحيفة بريطانية: ناسا اكتشفت اقتراب أجسام غريبة من كوكب الأرض

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 08:26 م
هل أصابت الكائنات الفضائية "أوباما" بالجنون.. الرئيس الأمريكى يحذر نظيره الروسى من غزو فضائى عام 2017 ويدعوه للمساعدة.. وصحيفة بريطانية: ناسا اكتشفت اقتراب أجسام غريبة من كوكب الأرض كائنات فضائية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وثيقة مسربة بأن الرئيس الأمريكى باراك أوباما، حذر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، من هجوم محتمل لكائنات الفضائية عام 2017.

 

وأوضحت وكالة "سبوتنيك" الروسية نقلا عن صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، يوم 30 أكتوبر، أن وثيقة مسربة من الكرملين، حسب زعم الصحيفة، أوضحت تفاصيل اجتماع سرى بين نائب الرئيس الأمريكى جو بايدن والرئيس الروسى فلاديمير بوتين، تمت خلاله مطالبة الولايات المتحدة الجانب الروسى بضرورة المساعدة فى بناء نظام دفاعى صاروخى بسبب احتمال تعرض كوكب الأرض لهجوم من قبل كائنات فضائية غريبة.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن "بايدن" سلم الرئيس الروسى رسالة من أوباما، يطلب فيها التعاون لإنشاء نظام دفاع صاروخى لحماية كوكب الأرض من الغزو الوشيك، وأوضحت الصحيفة أن رسالة أوباما إلى بوتين جاءت على خلفية ما كشفته الأقمار الصناعية التابعة لوكالة "ناسا" بشأن اقتراب بعض الأجسام الفضائية الغريبة ودخولها النظام الفضائى.

 

تجدر الإشارة إلى أن الصحيفة البريطانية المذكورة أعلاه، نشرت خبرا فى اليوم نفسه يتحدث أيضا عن "غزو كائنات فضائية للأرض"، لكن وردت فيه جملة تفيد بأن الرئيس الروسى هو من حذر الرئيس الأمريكى من الهجوم، وليس العكس.

 

جدير بالذكر أن الصحيفة البريطانية استخدمت فى مقاليها مصطلحات مثل "نظرية المؤامرة" و"تسريبات" و"ادعاءات"، العبارات التى كثيرا ما تتكرر فى مثل هذه المواضيع التى تتكلم عن أمور أقرب إلى الخيال العلمى منها إلى الحقيقة. وكان قد رصد بعض العلماء رسائل غريبة قادمة من أعماق الفضاء، قادتهم إلى الاعتقاد بصدورها عن كائنات فضائية.

 

وفى هذا الصدد أشارت دراسة جديدة إلى رصد تغيرات غريبة فى الموجات الكهرومغناطيسية الخاصة بمجموعة صغيرة من النجوم، يقدر عددها بنحو 234 من بين 2.5 مليون نجم ظهر خلال مسح للنجوم السماوية. وهو ما دفع العلماء للاعتقاد بوجود كائنات فضائية ذكية تحاول لفت انتباهنا إلى وجودها، خاصة فى ظل عدم وجود تفسير واضح لما يجرى بحسب تقرير لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

 

وقال "إى إف بورا" و"إى تروتييه" العالمان المتخصصان فى الفلك بجامعة "لافال" فى "كيبيك" فى بحث جديد: "إن الإشارات المرصودة الجديدة تتوافق شكلياً مع إشارات تم رصدها سابقاً لكائنات فضائية ذكية فى دراسة مسبقة، مما يزيد من احتمال صحة الفرضية"، كما أضافا: "أما حقيقة صدور هذه الإشارات عن مجموعة صغيرة جداً من النجوم ضمن نطاق طيفى ضيق تتركز بجوار النطاق الطيفى للشمس، فيتفق أيضاً مع الفرضية التى طرحها مركز ETI".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى ===== حر =====

دى بداية حرب على دول العالم الثالث من الدول الكبرى =(تبدأ بفيلم خيالى وتنفذ على الارض)

يظهر ان اامريكا سوف تنفذ مؤامرة عالمية بتقدمها العلمى واختراعتها التى لايعرف عنها باقى الدول وتبقى الحجة بعد الدمار والهلاك كائنات فضائية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة