نادية لطفى تستقبل أصدقاءها بالمستشفى بعد رفع جهاز التنفس الصناعى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 02:00 م
نادية لطفى تستقبل أصدقاءها بالمستشفى بعد رفع جهاز التنفس الصناعى نادية لطفى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسنت الحالة الصحية للنجمة الكبيرة نادية لطفى، بشكل تدريجى، حيث تم رفع جهاز التنفس الصناعى عنها، وبدأت النجمة فى استقبال عدد من الفنانين الذين حرصوا على زيارتها، بغرفتها، داخل مستشفى المعادى العسكرى.

 

وأعربت النجمة لـ"اليوم السابع"، عن حزنها الشديد لرحيل النجم محمود عبد العزيز، موضحة أن الراحل يعد من أعز أصدقائها، وكان دائما يحرص على الاحتفال بعيد ميلادها فى منزلها، وعلّقت: "محمود كان إنسان وفنان من الطراز الأول".

 

كانت نادية لطفى قد نُقلت إلى مستشفى "المعادى العسكرى"، بعد أكثر من 50 يومًا قضتها بمستشفى "قصر العينى"، حيث تعانى النجمة من آلام حادة فى الضلوع، إضافة إلى بعض المشاكل التى تواجهها فى الرئة.

 

وتعد "بولا" من أهم نجمات الزمن الجميل، وقدمت للسينما تجارب مهمة فى تاريخها منها "الخطايا" مع العندليب عبد الحليم حافظ، إخراج حسن الإمام، و"قصر الشوق" مع يحيى شاهين، لنجيب محفوظ وإخراج حسن الإمام، و"السمان والخريف" مع محمود مرسى، قصة نجيب محفوظ، إخراج حسام الدين مصطفى، و"الناصر صلاح الدين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

استاذة نادية اصدق تحياتى وأرق امنياتى لك بالرضا ..

وأنت فى كثير من جوانب شخصيتك مؤهلة لهذا الفوز الكبير ( الرضا ) الرضا هو الكنز الذى ما بعده كنز . هو مفتاح أى السعادات الذى قد يقضى المرء عمره كله بحتا عنه ولا يدركه مع انه موجود فى ذاته . الرضا كامن فى ضمير كل انسان وهو دائما موصول برضا الله ولذلك قيل ان رضا النفس - الحقيقى - من رضا الله .. انتى انسانة جيدة - ولا اقول فنانة لما قد يختلف عليه الناس لكنك كإنسان لم يختلف عليك أحد فى الوسط الفنى وخارجه . ما حدث لك أمر جيد فيما ارى لانه مقدر من الله . حبا من الله فيما اعتقد انه أراد به ان يدعوك لقربه ويطهرك من بعض أدران بغايا الحياة . لذلك أدعوك لتلهف قبول دعوته الكريمة لك فاقتربى يا عزيزتى . صلى نفسك به . صلى . صلى على أى الأحوال فالصلاة قرب وطهر وبركة وأقسم أننى لا أتكلم كوعظ دينى ولكن وعظ علمى فعلى تطبيقى . الصلاة - وتلاوة القرآن صلاة - فيما أكد كثير من علماء على كل فروع العلم ان الصلاة أعظم ما يفيد النفس والجسم وكل الأجهزة العضوية . الجهاز العصبى . الدورى . الرئة والشعب الهوائية .. هذه رسالة حب لك فدافعى على الكتابة لك حبى لك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام أسعد

ألف ألف سلامة

الانسانة الوطنية القدوة والمثل، والفنانة الرائعة .. ألف الف سلامة وندعو الله ان يتمم الشفاء ويمنحك الصحة والعافية .. أنتِ رمز ومثل .. دعواتنا لكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة