ضبط 3 طلاب لسرقتهم 67 ألف جنيه من شقة سكنية بمدينة الزقازيق بالشرقية

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:17 م
ضبط 3 طلاب لسرقتهم 67 ألف جنيه من شقة سكنية بمدينة الزقازيق بالشرقية اللواء رضا طبلية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية من كشف غموض سرقة إحدى الشقق السكنية بمنطقة القومية، حيث تبين أن 3 طلاب وراء ارتكاب الواقعة وسرقة متعلقات ومقتنيات أصحاب الشقة.
 
 
وكان بلاغ قد ورد إلى قسم شرطة ثان الزقازيق من موظف بمديرية الإسكان، ومقيم بمنطقة القومية، بشأن سرقة مبلغ ملى ومشغولات ذهبية من شقته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15661 جنح القسم لسنة 2016.
 
 
على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد عصام عتيق، وتمكنت من فحص المكان ومعاينته، حيث تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود تلفيات أو بعثرة فى محتوياتها، وعلى ذلك تم تشكيل فريق بحث قام بفحص قاطنى العقار والمترددين عليه، وأسفرت جهوده أن زوج شقيقة زوجة المبلغ كان يتردد على العقار وبرفقته أحد الأشخاص فى توقيت مواكب لتوقيت الواقعة، وثبت ذلك من خلال مراجعة كاميرات المراقبة بأحد المحلات الموجودة فى العقار وتفريغها.
 
 
هذا وتمكن ضباط المباحث من القبض عليه وتبين أنه طالب بكلية الحقوق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع اثنين من زملائه الطلبة تم القبض عليهم، حيث قاموا فيما بينهم بمغافلة نجل المبلغ والحصول على مفتاح الشقة والدخول إليها فى وقت كانت خالية من قاطنيها، وقاموا بسرقة مبلغ مالى قدره 67 ألف جنيه، وإسورتين ذهبييتين، حيث أرشد المتهمون عن المبلغ المتبقى والذى يبلغ 47 ألف جنيه والاسورتين الذهبيتين، واعترفوا بصرف ما نقص من المبلغ المسروق على شراء هاتف محمول آيفون ومسدس صوت وساعتى يد تم ضبطهم.
 
 
تم التحفظ على المسروقات والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30 / 137 أحوال قسم شرطة ثان الزقازيق لسنة 2016، وجار العرض على النايبة العامة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة