حظك اليوم برج الثور الأربعاء 2/11/2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احترس من العروض المخادعة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 01:17 ص
حظك اليوم برج الثور الأربعاء 2/11/2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احترس من العروض المخادعة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملي، وهو البرج الذى يتميز بأنه لا يتكلم كثيرًا ولا يمكن أن يثق فى الآخرين بسهولة وعلى العكس يأخذ قراراته بسرعة ودون تردد ولكن بحكمة أيضًا.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

امنح يومك للعمل فستحصد اليوم ما زرعته طوال الفترة الماضية فقد كنت دائما صادقا ودؤوبا فى عملك وبدا لك أن هذا غير مجزى ولكن الآن تجنى نتائج عملك واجتهادك فهناك عدد من المشاريع الخاصة بك تؤتى ثمارها ناجحة.

 

على الصعيد العاطفي:

تعيش مرحلة مثيرة للاهتمام فى حياتك العاطفية. أولئك الذين بدأوا للتو علاقة جديدة يجب أن يبحثوا عن سبل تعزيز العلاقة بينهما أكثر. حاول أن تكون منفتحًا حول المستقبل ولكن لا تنغمس فى تنفيذ أى خطة فى الوقت الراهن. فقط امشى مع التيار.

برج الثور على الصعيد الصحي:

تأكد من الحصول على الكثير من التمارين البدنية اليوم. ففى الفترة الماضية بذلت الكثير من المجهود مما شكل الكثير من الضغط على جسدك وهذا يتطلب قدرة على التحمل البدنى لكنك لم تفكر أنك لا تملكها، حاول أن تأكل باعتدال حيث من المحتمل أن تحدث لك عددا من المشاكل فى المعدة اليوم بسبب الإفراط فى تناول الطعام.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

البعض يحاولون أن يؤثروا عليك لاستقطابك فى صفهم ولكى تدخل معهم فى مشاريع مشتركة ولكن لا يجب أن تتأثر بما يقولونه بسهولة لأن هناك احتمالات كبيرة بأن تكون هناك عروضًا مخادعة فلا تصدر حكمك إلا بناءً على معلومات وصلت لها بنفسك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة