حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 2/11/2016 بالصعيد العاطفى يتوقع العلماء إنه بحالة انتعاش والصعيد المهنى ممتاز.. وعليك أن تهتم بالجانب الصحي

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 01:23 ص
حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 2/11/2016 بالصعيد العاطفى يتوقع العلماء إنه بحالة انتعاش والصعيد المهنى ممتاز.. وعليك أن تهتم بالجانب الصحي برج العقرب
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك لليوم الاربعاء 2 نوفمبر، الشق المهنى يسير بخطى ممتازة هذه الفترة، ايضا تطرق العلماء للشق العاطفى الذى سينتعش بوضوح خلال الفترة المقبلة، اما الجانب الصحى يتطلب منك ان تهتم به بنسبة كبيرة.

 

برج العقرب على الصعيد المهني:

لمواليد برج العقرب الصعيد المهنى ممتاز، فكل من حولك يقدروا مجهودك الملحوظ وذلك سواء زملائك أو مديريك، استمر فى العمل بشكل متميز والاجتهاد فى تنفيذ مهامك على أكمل وجه .

 

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ستشهد حالة من الانتعاش، حاول ان تحافظ على هذه الاجواء وخاصة ان شريكك يحاول ارضائك بشتى الطرق عليك ان تكون أكثر استيعابا للشريك .

 

برج العقرب على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العقرب الجانب الصحى يتطلب ان تهتم به بنسبة كبيرة وخاصة انك تشعر بالآلام متكررة سواء بالمعدة أو الام العظام، لا تترد ان تتوجه فورا لطبيبك المختص .

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب ان الفترة المقبلة عليك ان تكون مباشر فى تصرفاتك مع من حولك وتعمل على تنقية علاقاتك المتعددة وان تقدم الكثير من الحلول القاطعة التى قد تقضى على التوتر الموجود بعلاقاتك بالآخرين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة