"غريب" يضع خطة الهروب من "الإقالة" فى الإنتاج الحربى

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 05:00 ص
"غريب" يضع خطة الهروب من "الإقالة" فى الإنتاج الحربى شوقى غريب مدرب الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم اليوم الأربعاء، فريق الإنتاج الحربى استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى غداً على ستاد برج العرب فى تمام الخامسة مساء ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام.

ويعيش الجهاز الفني للفريق العسكرى بقيادة شوقي غريب، أياما صعبة بسبب تدهور نتائج الفريق وتقديم اللاعبين مستوى متواضع للغاية بعكس الموسم الماضي الذي نافس الفريق حتى اللحظات الأخيرة على الدخول للمربع الذهبي ، ويضع شوقي غريب خلل مران اليوم خطة الفوز على زعيم الثغر غداً من أجل الهروب من "مقصلة" الإقالة حال الخسارة.

ويعاني الإنتاج هذا الموسم من ضعف النتائج حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط جمعهما من التعادل مع أسوان بهدف لكل فريق وقبلها التعادل مع الداخلية بدون أهداف، وأمام وادي دجلة 2/ 2، فيما خسر ثلاث مباريات أمام الإسماعيلي بهدف نظيف، والمقاولون العرب بهدفين نظيفين، وفى الجولة الماضية أمام بتروجت بهدف دون رد وتأجلت له مباراة وحيدة أمام نادي الزمالك لارتباط الأبيض بخوض منافسات بطولة دورى الابطال الافريقية التى خسر لقبها لصالح صن دوانز .

مباراة زعيم الثغر الذى تعادل مع الاهلى بهدفين لكل فريق فى الجولة الماضية ستكون نقطة تحول لشوقي غريب وفريق الإنتاج الحربي خاصة أن المباراة تقام خارج ملعبه والفوز بها كفيل لإعادة الثقة للاعبين وبقاء الجهاز الفني لاسيما فى ظل تميز الفريق السكندرى وتقديمه عروضاً طيبة بالمسابقة تحت قيادة مختار مختار وإمتلاكه كتيبة متميزة من اللاعبين .

ومن جانبه أعرب شوقي غريب عن استياءه مما يتردد في الفترة الحالية بشأن هبوط فريق لدوري الدرجة الثانية، مشددًا أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين قادرين على العودة مرة أخرى ، وعن إمكانية هبوط الإنتاج، قال غريب: "نحن نادي كبير ومحترم، ولا أشعر بالقلق بشأن الفريق، فلدي لاعبين قادرة على العودة للسباق مرة أخرى، ولا أسمح بالتحدث عن الهبوط من الآن، فعلى الاقل الكلام ده هيبان في الدور الثاني من الدوري".

وقال شوقى غريب ان الفترة المقبلة سيعمل الجهاز الفنى على اعادة تنظيم الدفاع بعد ان اصبحت الخسارة فى المباريات الثلاث الاخيرة من كرات ثابتة، مشيرا الى ان كرة القدم وارد فيها الاخطاء من جميع الاطراف سواء مدربين او لاعبين أو حكام.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة