مؤتمر صحفى بالأهلي غداً لإعلان آلية حضور الجمهور مباريات الفريق

الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:27 م
مؤتمر صحفى بالأهلي غداً لإعلان آلية حضور الجمهور مباريات الفريق محمود طاهر رئيس النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى مؤتمراً صحفياً غداً، الاثنين، بحضور المهندس محمود طاهر رئيس النادى وأعضاء المجلس، والمدير التنفيذى اللواء شيرين شمس، والذى سيتولى الكشف عن الآليات الجديدة لحضور مباريات كرة القدم فى الفترة الحالية التى يلعب فيها المباريات بدون جمهور.

 

وتتضمن هذه الآليات بطاقة موسمية دائمة معتمدة من النادى الأهلي والاتحاد المصرى ووزارة الداخلية، تخفيفاً على الشرطة فى تأمين المباريات وعلى النادى فى تنظيم المباريات، ويحصل على هذه البطاقة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والقنوات الفضائية والتليفزيون المصرى والصحفيون ومصورو الصحف وفريق الكرة والأجهزة المعاونة والشركة الراعية للنادى ومدعوون من الأهلى من أعضاء النادى، وتحتوى كل بطاقة على المكان المخصص بها للتواجد، وفقا للتصور الذى قدمه وليد مهدى مدير إدارة المباريات.

 

وقال وليد مهدى، إن النادى سيُعلن عن الآلية الثانية والخاصة ببطاقة جمهور النادى عن طريق طرح أول قاعدة بيانات لجمهور الكرة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون الغرض منها تجهيز جمهور النادى لدخول ملاعب الفريق حال موافقة الأجهزة المعنية على هذا الأمر.

 

يذكر أن عدد مُسجلى البيانات راغبى الحصول على بطاقة جمهور النادى وصل إلى أكثر من ٢٠٠٠٠ ألف مشجع، وتم اختيار عينه منهم ٥٠ فردا من جميع أنحاء مصر سيتم تواجدهم غداً فى المؤتمر الصحفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة