معركة بين إسلام بحيرى وعبد الناصر سلامة بسبب "بوست" على فيس بوك

الأحد، 20 نوفمبر 2016 10:22 م
معركة بين إسلام بحيرى وعبد الناصر سلامة بسبب "بوست" على فيس بوك إسلام بحيرى وعبد النصر سلامة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد الباحث إسلام البحيرى - الذى تم الإفراج عنه مؤخرا ضمن قرارات العفو الرئاسية - الكاتب الصحفى عبد الناصر سلامة، بمقاضاته وحبسه، متهما رئيس تحرير الأهرام الأسبق، بأنه أخطأ فى حقه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكتب البحيرى، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: "أحد أخطائى الكبرى قبل السجن إنى كنت بشوف وبسمع وبقرأ الظلم اللى بيتكتب عنى وعن كلام مقلتوش أبدا، وكنت أسكت وأقول خلينى فى شغلى ورسالتى، وكنت بقول الناس لوحدها هتفرز الحق من الباطل".

وأضاف قائلا: "لكن اتضح لى إن ده خطأ كبير وإنى لازم أرد، دلوقتى اﻷخ الصحفى عبد الناصر سلامة كاتب على صفحته لرئيس الجمهورية بيقوله، بعد اﻹفراج عن اللى بيشتموا اﻷنبياء لا مبرر لحبس اللى بيشتموا الرئاسة، وطبعا ميقدرش يقول ما أقصدش إسلام بحيرى".

واختتم: "طيب يا عبد الناصر عندك تلات حلول، الأول.. تجيب المقاطع اللى شتمت فيها اﻷنبياء، التانى.. تكتب اعتذار على صفحتك وتقول أنا آسف، التالت.. هسيبلك يومين وأرفع عليك قضية وأسجنك".

 

Capture
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

اسلام البحيري

ورجع اسلام البحيري من السجن ويبدو انه في القريب العاجل سيدخله مره آخرى بس المره دي شايل سيفه بيقولك حيرفع قضيه ويسجن يعني الراجل ضامن الحكم القضائي في جيبه ربنا يشفي .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

ماتقدرش

ياعم ربنا اكرمك وخدت حق ولد متظاهر كان أهله فى انتظاره ولكن استفادة بالعفو بدل أن تقول الحمد الله قلت انك لم تعدل من فكرك ماشى ياعم خليه فى عبك لو طلع القوانين موجودة لاتقلق

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

اهدى يا عم بحيري وكفاك فتن.. الناس مش ناقصاك

تكنش انت الاخر المهدي المنتظر واحنا مش عارفين.. يا الله ماهي زيطه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

اوعي تسيبه

لو الامر بخصوص الامعه سلامه الخبيث ايوه اتوكل علي الله اوعي تسيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

mmm

مصر

رجعنا تانى لوساخه لسان البحيرى والردح المقرف بتاعه باحث ايه وزفت ايه اى علم عند واحد زى دا عشان يتكلم اقسم بالله ان لو جبت ليه ععد من ايات القران مش هيعرف يقراءها صح ........وعبد الناصر سلامه محق

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

لا لقانون ازدراء الاديان

لا يوجد فى الشريعة شئ اسمه عقوبة ازدراء الأديان و بالتالى هذا قانون ضد الشريعة الإسلامية..و أتحدى اى احد من مدعى التدين أن يذكر اية واحدة أو حديث نبوى صحيييييح يذكر فية عقوبة(دنيوية) لمن سب الإسلام أو الرسول أو حتى الله سبحانه و تعالى....و إنما الحساب عند الله تعالى.....و لكن ماذ نقول لمن أراد التسلط على رقاب الخلق باسم الدين...أنصحهم بأن يعرضوا أنفسهم على أطباء نفسيين لأن حالتهم فى غاية الصعوبة.... و إلى كل الحاقدين على د /إسلام البحيرى موتوا بغيظكم ....فتعليقاتكم تذكرنى بخفافيش عصر الظلام الذي كان يضرب أوربا و ظلت تكافح حتى أشرقت عليها شمس الحرية و التقدم و النماء بعد أن كانت عالة على البشرية.... و نحن أيضا سنكافح و نجاهد و نناضل حتى تزول غمة هذا التخلف الفكرى الذى سيطر علينا لقرون طويلة و تم فرضه على المسلمين على أنه الإسلام بالرغم من أنه مجرد فهم أشخاص للنصوص القرآنية و الأحاديث النبوية هذا طبعا بالإضافة إلى ما تم دسه من أحاديث باطلة عن رسولنا-ص- لخدمة السياسة على مر القرون... و اخير إلى كل الحاقدين على إسلام بحيرى.... اتقوا الله و لا تكونوا كاليهود الذين هجروا التوراة (شريعة الله و كتابه) و عبدوا و قدسوا التلمود(مجرد كتاب فقهى) هذا التلمود الذى خرج منه الفكر الصهيونى الارهابى العنصرى....كما خرج من كتبنا الفقهية الإسلامية جماعات الذبح الارهابية التى أساءت للإسلام و المسلمين فى العالم كله أيها الناس أفيقوا و لا تدفن رؤسكم فى الرمال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هو دة الكلام .

يا اسلام ... لا تتراجع عن هذا الموقف . بعد يومين نريد ان نقرأ خبر البلاغ للنائب العام ضد من اتهمك بسب الانبياء . وضد كل من يتهمك بما لم تقل او تفعل .

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

الشيخ اسلام والشيخ ميزو

حكماء هذا العصر ربنا يهون علينا المصائب التي لا تأتي فرادا

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa khalifa

المدعو البحيري

اتقي الله فينا حارب الخلاعه والسرقات التى تحدث ساعدنا عليالقضاء علي الفواحش والمبيقات واباحه الخمر ومهما عملت الائمه التي تحاربهم سيدخلون الجنه لانهم تعبوا وتصوفوا وتقربوا لله اما انت واخد الموضوع حرب وانا اقول لك انك مرتد وعارف ايه جزاء المرتدين فويل لك خليك في حالك وساعدنا في تطبيق مفاهيم الدين وكن معنا وليس علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

مواجهة الفكر بالفكر وليس بالقتل

إلى رقم 9 : أنت تحاول "إرهاب " إسلام بحيرى كعادتكم معشر داعش والإخوان .... وأقول لك لا أنت ولا غيرك سيقف أمام التنوير !! بل وسنقف أمام الإرهابيون أمثالك الذين إستغلوا الدين للتنطع وإرهاب الناس وجنى الدولارات والريالات .. من أنت لكى تحكم "بردة" أى شخص وتهدده بالقتل علنا ... قاتل أجير بإسم الدين وهو منك وأمثالك براء .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة