تفاصيل عرض تدريب فييرا للزمالك و3 أسباب تمنع عودته

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 06:50 م
تفاصيل عرض تدريب فييرا للزمالك و3 أسباب تمنع عودته البرازيلى فييرا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية تلقى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع البرازيلى فييرا المدير الفنى السابق لنادى سموحة بعد رحيل مؤمن سليمان عن القلعة البيضاء .
 
كشف مصدر بالزمالك تفاصيل عرض تدريب فييرا للزمالك حيث أكد وكيل اللاعبين عن أن المدرب البرازيلى يرحب بتقاضى راتبه بالجنيه المصرى كما أنه يرحب بتخفيض طلباته المادية لتتماشى مع الأوضاع الجديدة فى مصر بعد زيادة قيمة الدولار فى البنوك الرسمية عقب قرار تعويم الجنيه وهو ما يعنى تقاضى المدربين الأجانب أضعاف راتبهم .
 
أضاف المصدر أن مرتضى منصور أكد لوكيل اللاعبين رفضه نهائيًا التعاقد مع فييرا خلال الفترة المقبلة لعدم أسباب فى مقدمتها رحيل البرازيلى عن تدريب سموحة مؤخرًا بسبب تسجيل صوتى كشف تجاوزه تجاه مصر وهى القضية التى أثارت ضجة كبيرة انتهت برحيل المدرب .
 
أما السبب الثانى هو رفض مرتضى منصور تحمل راتب مدرب أجنبى والذى لا يمكن مقارنته براتب أى مدرب مصرى حيث لا يتجاوز راتب الأخير 100 ألف جنيه شهريًا مع إمكانية أن يكون أقل من ذلك بينما سيكون راتب فييرا أكبر بكثير من هذا المبلغ وكذلك أى مدرب أجنبى آخر .
 
أما السبب الثالث هو عدم تحقيق فييرا نجاحات كبيرة فى مصر سواء عندما تولى تدريب الزمالك منذ سنوات أو خلال رحلته القصيرة مع سموحة بخلاف رحيله فى كل مرة بأزمة حيث ترك الزمالك بسبب الراتب بينما رحل عن سموحة بعد أزمة التسجيل الصوتى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة