مقتل 8 مدنيين فى قصف للطيران التركى على ريف ومدينة الباب السورية

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 04:57 م
مقتل 8 مدنيين فى قصف للطيران التركى على ريف ومدينة الباب السورية دبابات الجيش التركى فى سوريا
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهدف الطيران التركى المواطنين المدنيين فى مدينة الباب وريفها بسوريا، اليوم الأربعاء، ما أدى لمقتل ثمانية، نتيجة للقصف العنيف الذى شنه الطيران التركى.

وأكد المكتب الإعلامى للإدارة الذاتية الكردية فى بيان صحفى، اليوم الأربعاء، أن القصف التركى العشوائى المتواصل على منطقة الباب استهدف المدنيين، وحصد المزيد من أرواحهم، إذ ارتكب الاحتلال التركى مجزرة جديدة بحق المدنيين العزل فى مدينة الباب، وقرية صاب ويران الواقعة فى ريفها الشمالى، راح ضحيتها ثمانية قتلى، 7 من عائلة مسلم فى مدينة الباب، وطفلة اسمها أمينة أحمد رشيد البالغة من العمر 6 سنوات من قرية صاب ويران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

الكلب التركي عضو العصابة المرتزقة اخوان بني صهيون بيكمل المطلوب منه

هذا الكلب البغيض التركي القردخان بيكمل المطلوب منه في خروج امن لقيادات عصابة تاعس ربنا يتعسهم في الدنيا و الاخرة الارهابين اللي هو سهل لهم الطريق من الاراضي التركية الي العراق و سوريا لتهربهم الي تركيا مرة تانية حتي لا يتقتلو من الجيش العراقي و السوري لكي يتم استخدامهم في اي ارهاب جديد هذا المرتزقة السفي الوقح برتبة رئيس في تركيا اخرته سوف تكون فضيحة امام العالم الحر الحقيقي قريبا وليس عصابة اللصوص و البلطجية من الادارة الصهيوانجلوامريكية . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة