إعلان نتائج مسابقة الصوت الذهبى فى دورتها الثانية.. السبت

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 04:00 ص
إعلان نتائج مسابقة الصوت الذهبى فى دورتها الثانية.. السبت مسابقة الصوت الذهبى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، عن نتائج مسابقة الصوت الذهبى فى دورتها الثانية، التى ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتورة نيفين الكيلانى، وذلك يوم السبت 26 نوفمبر، فى تمام الساعة الثامنة الساعة مساءً، على مسرح مركز الهناجر، وبحضور نخبة من الفنانين والصحفيين والإعلاميين.

وقد تقدم للدورة الثانية من مسابقة الصوت الذهبى أكثر من 170 متسابقا، يتسابقون على جوائز هذه الدورة، ويحصل فيها الفائز الأول على عشرة آلاف جنيه، بالإضافة إلى ميدالية وشهادة تقدير، الجائزة الثانية سبعة آلاف جنيه وشهادة تقدير وميدالية، الجائزة الثالثة خمسة آلاف جنيه وشهادة تقدير وميدالية، الجائزة الرابعة والخامسة شهادة تقدير وميدالية.

 كما يُمنح الفائزون من الأول إلى العاشر منحة للدراسة التخصصية فى فنون الغناء العربى ببيت الغناء العربى "قصر باشتاك" التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية تحت إشراف نخبة من الأساتذة فى فنون الغناء العربى والعالمى لمدة ستة أشهر يحصل بعدها الدارس على شهادة تخرج.

يذكر أن مسابقة الصوت الذهبى تعد من أهم المسابقات الفنية التى ينظمها قطاع صندوق التنمية برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني، وتهتم باكتشاف المبدعين فى مجال الغناء فى القاهرة والمحافظات، والمسابقة تحت إشراف الفنان القدير محسن فاروق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة