القبض على قوادة بحوزتها 80 ألف دولار و30 ألف جنيه مصرى

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 07:23 م
القبض على قوادة بحوزتها 80 ألف دولار و30 ألف جنيه مصرى دولار
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مكافحة جرائم الاداب بالجيزةمن ضبط قوادة و4 من أصدقائها بحوزتهم 80 ألف دولار و30 ألف جنيه مصرى قبل بيع العملة الأجنبية بالسوق السوداء بالهرم، وأعترف المتهمون بحيازتهم للعملة الأجنبية للاتجار بها خارج المصارف الشرعية.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة بإشراف العميد محمود هويدى مدير الإدارة تفيد تورط ربة منزل فى تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للاداب مقابل حصولها على مبالغ مالية، واتجاههم للاتجار بها فى السوق السوداء.

وبإعداد كمين لها عقب رصد تحركاتها تمكن الرائد أحمد لاشين من ضبط المتهمة و3 من أصدقائها أثناء استقلالهم سيارة ملاكى وضبط بحوزتهم المبلغ المذكور،  فتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

محدش فاهم حاجة

بات كل السيارات الملاكي الموجودة بالشارع المصري مشكوك فيها لانها تستعمل كسيارة أجرة من خلال شركات التاكسي الخاصة و التي لا يوجد لها أي تراخيص و لا يعلم أحد أي شيئ عن سائقيها فهم في النهاية غير مهنيين و لا يعلموا أي شيئ عن جغرافية المحافظات و ايضا كيفية التعامل في حالة الشك بمثل هذة الحالات برجاء اعادة النظر في مثل هذة الشركات فهي في النهاية غير قانونية و تعمل علي ذيادة التكدس المروري بالشارع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة