إصابة 7 فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج والأمن يضبط المتهمين

الخميس، 24 نوفمبر 2016 03:45 ص
إصابة 7 فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج والأمن يضبط المتهمين خلافات الجيرة عرض مستمر بسوهاج- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بناحية شق الجزارين دائرة مركز جهينة والقبض على 7 متهمين مصابين بإصابات متفرقة بالجسم ما بين سحجات وكدمات بسبب خلافات الجيرة.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز جهينة ووجود مصابين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، بوقوع مشاجرة بين طرف أول "أبو النعمان م. ع. ا" 38 سنة عامل زراعى، و"أحمد. م. ع. ا" 21 سنة طالب، و"زايد. ا. ا. م" 27 سنة عامل، مصابين بجروح وخدوش وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

 

وبين طرف ثان "حمادة. ر.ح" 37 سنة تاجر مواشى، و"حمدى. ر. ح" 34 سنة عامل زراعى، و"صابر. ر. ح" 29 سنة تاجر مواشى، و"محمد. ا. م. ح" 18 سنة عامل مصابين بجروح وخدوش وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

 

ويقيم الطرفان بذات الناحية بسبب خلافات الجيرة، تم ضبط طرفـى المشاجرة، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كلاهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8615 جنح المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة