تقارير متضاربة حول قضاء براد بيت عيد الشكر برفقة أبنائه

الخميس، 24 نوفمبر 2016 11:40 ص
تقارير متضاربة حول قضاء براد بيت عيد الشكر برفقة أبنائه  أنجلينا وبراد بيت
كتبت - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مقربة أن النجم العالمى براد بيت وزوجته المنفصل عنها أنجلينا جولى لموقع US Weekly أن جولى لم تدعو بيت لقضاء عيد الشكر مع أبنائه الستة، كما أكدت عدد من التقارير صحة ذلك.

 

 فى حين أكد موقع ok أن الثنائى قرر أن يضع الخلافات والصراعات بينهما جانبا لقضاء عيد الشكر معا، من أجل أبنائهما الستة وأن جولى البالغة من العمر 41 عاما اتصلت ببراد مباشرة وطلبت هدنة مؤقتة، بعد أن أدركت كم يتمنيان أطفالهما قضاء عيد الشكر برفقة والديهم.

 

وأشار التقرير إلى أن شيلوه البالغ من العمر ١٠ سنوات أرسل رسالة لوالديه يطلب الموافقة على قضاء عيد الشكر سويا كعائلة واحدة، فقررت جولى الابتعاد عن الوسطاء والمحامين واتصلت ببراد بيت مباشرة، وقدمت له دعوة لقضاء العيد سويا قائلة "اعتقد أن هذا سيكون جيدا بالنسبة لنا".

 

وكان قد أكد مصدر مقرب للنجمين منذ حولى أسبوع أن "براد بيت والأطفال منزعجين من عدم قضائهما عيد الشكر معا، ويحاول الثنائى جولى وبيت أن يناقشا هذا الأمر من خلال مساعديهما، لكن جولى مصممة أن الأطفال سيقضون العيد معها، بينما يطلب بيت منها أن يعوضهم عن ذلك اليوم".

 

وأكد المصدر أن الأطفال مازالوا يتوسلون لجولى وبيت أن يرجعا للعيش معا وألا ينفصلا، لكن جولى أكدت لهم أن هذا الأمر لن يحدث أبدا، وفى ظل كل هذه التقرير المتضاربة لم يصرح أحد من الثنائى عن أى معلومة مؤكدة، تفيد بقضاء بيت عيد الشكر الليلة برفقة أبنائه لم لا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة