نقابة الأطباء تطالب "النواب" بحضور مناقشة مشروع قانون "العلاج الطبيعى"

الخميس، 24 نوفمبر 2016 02:48 م
نقابة الأطباء تطالب "النواب" بحضور مناقشة مشروع قانون  "العلاج الطبيعى" الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النقابة العامة لأطباء مصر، الدكتور على عبد العال ،  رئيس مجلس النواب، والدكتور محمد العمارى رئيس لجنة الصحة بالمجلس، بحضور ممثلين لها أثناء مناقشة مشروع قانون لتعديل قانون مزاولة مهنة العلاج الطبيعى.

 

وقالت النقابة، فى بيان، من خلال خطابها والذى قامت بارساله، "توارد إلينا أخبار بأن نقابة العلاج الطبيعى قامت بتقديم مشروع قانون لتعديل قانون مزاولة مهنة العلاج الطبيعى وقد اطلعت النقابة على مسودة المشروع وتبين أنه يتطرق للعديد من البنود والتي سيكون لها تأثير على ممارسة مهنة الطب وتأثيرات سلبية عديدة على المواطنين".

 

وأضافت النقابة "كما وردت أنباء  أن لجنة الصحة  بالمجلس ستناقش مشروع القانون الأحد المقبل"، مطالبة بحضور ممثلين من النقابة الجلسة المذكورة لحضور مناقشات المشروع وإبداء الرأى فيه وتوضيح رؤية النقابة فى البنود التي  قد تؤثر على صحة المواطن وعلى ممارسة مهنة الطب حتى تكون جميع الآراء أمام أعضاء لجنة الصحة عند اتخاذهم لقرارهم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ على عيد

تدخل غير مقبول

نقابه الأطباء لا حق لها فى التدخل فى قوانين لمهنة أخري بل هذا شأن أصحاب هذه المهنة و القرار فى يد مجلس النواب و أعتقد أن التعديلات المقترحة من نقابة العلاج الطبيعى لقانون مهنتهم أصبح شيئا لازما و هم أعلم الناس بتخصصهم

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

أن لم تستحى

أن لم تستحى فافعل ما شئت ما لا يحدث فى العالم يحدث فى مصر. ما دخل نقابة الاطباء بقانون نقابة العلاج الطبيعى. اتقوا الله وعودوا الى رشدكم ضعوا صالح الوطن والمرضى اولا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة