فشل جهود الطائرات فى إخماد حرائق إسرائيل.. والنيران تصل مناطق فلسطينية

السبت، 26 نوفمبر 2016 05:18 م
فشل جهود الطائرات فى إخماد حرائق إسرائيل.. والنيران تصل مناطق فلسطينية حرائق إسرائيل
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، أنه لا تزال طائرات الإطفاء تواصل عملها حتى الآن لإخماد الحرائق المشتعلة فى إسرائيل لليوم الخامس على التوالى دون نتيجة.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية، إن النيران وصلت لمستوطنة "نتاف" غرب مدينة القدس المحتلة، وعلى الفور تحركت الطائرات لإطفاء النيران التى لم تتم السيطرة عليها كليا.

جهود مكافحة الحرائق فى إسرائيل
جهود مكافحة الحرائق فى إسرائيل

 

وحذرت الشرطة الإسرائيلية، جميع الإسرائيليين من الاقتراب من "نتاف" مما قد يعرض حياتهم للخطر.

كما تواصل فرق الإطفاء برا وجوا الجهود لاحتواء ألسنة اللهب فى مستوطنة "حلاميش" شمال غرب مدينة رام الله الفلسطينية بمشاركة ثلاث سيارات إطفاء فلسطينية، وتمت السيطرة جزئية على النيران.

 

فريق اطفاء فلسطينى
فريق اطفاء فلسطينى

 

وقد احترق 45 منزلا بسبب الحرائق فى المستوطنة المتاخمة لرام الله، كما شبت النيران أمس قرب مستوطنة "دوليف" بجوار "كفار هأورنيم" فى منطقة بنيامين الاستيطانية، وشبت حرائق أيضا بمنطقة "ألفى مانشيه" و"كارنيه شومرون" بالضفة الغربية.

ووصلت الحرائق لعدة مناطق فلسطينية بالضفة الغربية، حيث اشتعلت النيران فى مدينة البيرة قرب رام الله، وتمكنت فرق الدفاع المدنى الفلسطينى من إخراج خمسة أطفال من داخل منزل محترق، وتم نقلهم إلى المستشفى للمعالجة بعد إصابتهم بسبب استنشاق الدخان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ترجمانة الفتح

ما لك إلا الله ودعواتنا لك يا فلسطين

خطط الصهاينة و اضرموا النار و ضمنوا أحدث الوسائل لمساعدتهم أما أنت فلك الله و دعواتنا، حسبنا الله و نعم الوكيل، حسبنا الله و نعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

غضب الله

هل من المعقول ان كل الجهود من الدول دى كلها مش عارفين يطفوا حريق سبحانك ربى ما اعدلك منعوا الاذان فابتلاهم الله بالنيران ( خزى فى الدنيا ولهم فى الاخرة عذاب عظيم )

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش. 25/30

فعلا ربنا بيحرق فى الصهاينه الذى يشاهد خريطه الحرائق يعرف انها حرائق ربانيه للتدمير الصهاينه الانجاس

...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو جهاد

الحريق فى الكيان الصهيونى

على. الصهاينة. الهروب. الان. والا. سوف تموتون بالبحر لا مطارات ستبقى او ستموتون مثل. اللحمة. الكباب امين. ربى انتقم. من اطفالهم. لكى لاينسو ما عملو من مجازر ضد الفلسطينيين. على مدى عقود الله. هم زلزل. الارض عندهم. وابعثلهم الكوارث. الكبيرة. ليغرقو بالبحر ونرجع. الى فلسطين. الحبيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

Salem

اسرائيل العدوه الابدية للعرب والمسلمين

نبارك اسرائيل بهذه الحرائق اللهم لاتخمدها واذدها اشتعالا حتى لاتبقى منهم احدا وزوالها هذه الدولة وانتقم من كل من عاونهم فى محاولة اطفائها وانتقم كل من ايدهم وعاونهم ووالاهم واحشره معهم فى الاخرة يوم الحساب امام الله . فهنيئا لكم هذا الانتقام فانه غضب من عند الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

Samy mahmood

هذه نهاية الظالمين

دولة بنيت على الظلم واغتصاب اراضى الغير وسلب حقوق اصحاب الارض الشرفاء الفلسطينين والسوريين دولة اتخذت منهجها لمحاربة الاسلام والمسلمين وتسعى دائما لعداء العرب والمسلمين وللاسف بعض الحكام العرب والوهم وطبعوا العلاقات معهم ونسوا قتلهم للجنود والضباط واسرهم وقتلهم واحتلالهم للاراضى وسلب خيراتها اللهم انتقم منهم ودمرهم تدميرا وزد النار اشتعالا وزلهم من على الارض ولاتبقى منهم احدا و عار على من عاونهم ومدهم بالمساعدات لاطفاء هذه الحرائق . هذا غضب من عند الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

امجد

فلسطين الحبيببة

الله يزيد ويبارك الف مبروووووك ان شاء الله بضلى مشتعلة وتنحرقو كلكوا يارب بحق منعكوا الاذان وبحق اطفال غزة وفلسطين وسوريا والعراق بحق كل من قتلتموه وسجنتوه ودمرتوه الله يعزبكوا دنيا واخرة واخر شى تموتون حريق ياخنازير اللهم اهلكهم ببعض واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منها سالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد نفر

فلسطين

كل من يساعد اليهود في مصيبتهم ويقول جيراننا .... يا صهيوني هؤلاء محتلين لأرضك وليسوا معاهدين لك في بلدك حتى يكونوا جيرانك ... اللهم إنتقم منهم ومن أعوانهم في فلسطين وخارجها... *اللي كاتب اللهم أذدها !؟ وش وضعك !؟

عدد الردود 0

بواسطة:

--

انتقام ربنا من اليهود

اللهم اهزمهم وزلزلهم واحذفهم واشويهم لعنهم الله منعوا إعلاء كلمة الله فنزل عليهم مالا طاقة لهم به

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة