محكمة أسرة مدينة نصر تحيل دعوى خلع الفنانة زينة من أحمد عز للمحكمين

الأحد، 27 نوفمبر 2016 04:09 م
محكمة أسرة مدينة نصر تحيل دعوى خلع الفنانة زينة من أحمد عز للمحكمين أحمد عز
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم اﻷحد، إحالة دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز، إلى المحكمين، وذلك لكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بين الفنانين ومحاولة الصلح بينهما.

 

يذكر أن معتز الدكر محامى الفنانة زينة، قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وتم تحديد جلسة 12 مارس الماضى لنظر الطلب، وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك "الدكر" الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.

 

وقال محامى الفنانة زينة فى صحيفة دعوى الخلع التى قدمها اليوم إلى محكمة أسرة مدينة نصر، إن علاقة الزوجية بين زينة وأحمد عز والدخول في المعاشرة قد ثبتت بموجب الحكم الصادر فى دعوى إثبات النسب رقم 539 لسنة 2014 أسرة مدينة نصر، ولذلك تطلب موكلته تطليقها من عز طلقة بائنة للخلع إعماﻻً بنص المادة 20 من القانون 1 لسنة 2001 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

مافيش واحد يعمل في مراته كده ونفسه

حرام عليكم مافيش جواز أصلاً كلنا عارفين ماحدش يعمل كده في نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

بنضحك على بعض والكل فاهم

هو كان فيه زواج علشان يبقى فيه طلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

ســعيد مـتولـى

هـو معـنى ثبوت إنـه أبـو الأطفال يبقـى متجـوزهـا ! ! لـيه مفيـش إحتمـال تانى ؟

الحمـل ممكـن يحـدث فى حالة الزواج أو الإغتصـاب بالإكـراه أو الـزنـا . و بلاش إســـتعباط . مـش عايزين تقروا بالحقيقة لـيه . هـو كان صعـب على زينة و أحمد عـز يعملوا فرح و يعزموا الدنيا كلهـا . الموضوع نزوة و راحـت لحالها و التانية بتـتـلكك . عايزة جواز و أولاد و طلاق عشان بعد ما خلفت ، إحنا فين هـنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى المحامي الدكر : هو مجرد اثبات النسب يا " فهلوي " يعني ان هناك زواج !

---

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..

... الاستاذه / نورهان حسن ....اشكرك ...الله ينور ..احسنت .!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

برافو مصرى [ 2 ]

بس حانقول ايه الدولة بتخلق المشكلة وتنصب مفسها طرفا فيها ثم تقضى كما يلهو لها والناس بسبب تحدر مستوى الوعى العام كنتيجة طبيعية تلقائية لتحدر مستوى كل الأجهزة والمؤسسات ومنها مؤسسة العدل منذ عدل به عب ناسر عن ضالة الحق فتحول الحقانية لعدل والمعارف لتعليم واستعار من [ المحسكر الشركى ] اشتراكية ممسوخة مدبوخة استهدف بها عسكر مختلف اجهزة ومؤسسات الدولة فانصهرت كل تروسها وباتت أشبه بماكينة كبيرة لانتاج زعامته ونجح بذلك فى تعليمنا كلنا بحسب مبادئ [ الاستراقية ] وطبعنا ب [ كلنا كمان عب ناسر ] وبحق فرئيس الدولة بات يملك سلطات مطلقة والمبدأ القانونى والفقهى : السلطة مقابل المسؤلية وتنازل الرجل عن نصف هذه المعادلة لنا فأصبح يحكم ويقرر مثل قرار هلب 67 الذى خطط لها بعناية وذكاء فائق فينا استهدف منها التخلص من مراكز القوة التى كانت تتحفز لاعتقاله وفضح أسراره وليس أكثر إدلالا على ذكاءه الباهر أن أكثر من 90 % من الشعب يعتبرون رمزا للوطنية والنضارل وكل من عداه هم الأشرار .. أقول ذلك لما أنظر قضية زينة وعز نموذج فاضح لهطل الأحكام وحدار الوعى العام فقبل رفع زينة دعوى النسب كانت زيمة على استعداد أن تدفع نص عمرها ليقرّ عز بالنسب ولم تكن تحلم ان يصدر قرار محكمة بإثبات هذا النسب بكل هذه السرعة والسهولة وهى تدرك ان علاقتها بعز والتى أثمرت بولدين هى علاقة آثمة ادانة المرأة فيها أسبق من إدانة الرجل شرعا وقانونا ولما بدى لها مدى تعاطف المحكمة معها وغالبا التعاطف جرى ممارئا للتعاطف الاعلامى ولمصلحة الأطفال فى المقام الأول استعذبت سلوك التقاضى وفرغت نفسها فى هذا الطريق انتقاما ممن أحبت وبغضها فطالبت بالنفقة ثم تطالب اليوم بالخلع برغم انعدام الزواج فى أى صوره الرسمية او العرفية ولا يمكن ان يترتب التقاء رجل بإمرأة فى حضور الشيطان زواجا صحيحا ويكفى أن الرجل ينفى صحيح نسب الطفلين له وحكم اثبات النسب ليس سوى حكما اعتباريا مال مع مصلحة الأطفال لكن زينة منذ استسهلت طريق القضاء وهى تقدح ذناد أفكارها وتحرق خلايا ذهنها فى استثمار حكم اثبات النسب الذى لم تكن تحلم أن يصدر بالسرعة والسهولة التى صدر بها تريد أن تستعمر خصب التربة التى أمدتها بهذا الحكم .. هى المرأة ولم تصحو الأمر بعد فلو صحت لوفرت كل جهودها وذناد افكارها فى تحرى صالح الأطفال وعدم تنفير والدهما فيما تراه كذلك من طفليه .. وأكتفى لطوال التعليق .. وللصلاة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ازهرى

اذا ثبت بالادله القطعيه ان الابناء ابناءه وانكر عدم علاقته

بالفنانه وانكر انهم ابناؤه***فالحكم هو الجلد او مايقابله وهو السجن *** لان هذا شرعا وعرفا ومجتمعيا واخلاقيا يعد واقعة زنا *****

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة