20 رقما لا تفوتك فى الجولة 11 بالدورى.. الزمالك يحقق أكبر فوز والأهلي يواصل الثلاثيات.. أجاى يعادل رقم متعب.. شيكابالا يسجل الهدف الـ50.. الحاوى يظهر بالثنائية.. وميدو والعشرى يسقطان والشرقية تفوز

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 04:43 م
20 رقما لا تفوتك فى الجولة 11 بالدورى.. الزمالك يحقق أكبر فوز والأهلي يواصل الثلاثيات.. أجاى يعادل رقم متعب.. شيكابالا يسجل الهدف الـ50.. الحاوى يظهر بالثنائية.. وميدو والعشرى يسقطان والشرقية تفوز الأهلي يعود للصدارة فى الجولة 11 للدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى العام، والتى أقيمت مبارياتها على مدار ثلاثة أيام الجمعة والسبت والأحد، ويرصد "اليوم السابع" 20 رقما تحققت فى هذه الجولة بالتقرير التالى..

1- الزمالك يحقق أكبر فوز له فى دورى 2017 بالفوز على المقاولون بثلاثية دون رد.

2- لأول مرة فى مسيرته التدريبية مع الأهلى ينجح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى تحقيق انتصارين متتاليين "الطلائع والتعدين" فى نفس البطولة بفارق 3 أهداف وبدون أن تهتز شباك الفريق.

3-   أصبح وليد سليمان هو أول لاعب يسجل ثنائية مع الأهلى هذا الموسم، بعدما سجل هدفين فى شباك النصر للتعدين لتكون الأولى له وللفريق الأحمر هذا الموسم.

4- نجح أجاى مهاجم الأهلى فى معادلة رقم عماد متعب زميله بالفريق، بالتسجيل فى ثلاثة مباريات متتالية كما فعلها القناص فى موسم 2011-2012

5- تلقى وادى دجلة خسارته الأولى تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو بعد خسارته من المصرى بهدف نظيف، وتوقفت انتصارات الفريق الدجلاوى بعد الفوز الصعب على إنبى بنتيجة 4/ 3 فى الجولة العاشرة.

6- الزمالك يسجل هدفين فى الشوط الثانى لأول مرة هذا الموسم أمام ذئاب الجبل.

7- تعرض إنبى للهزيمة من الداخلية فى أول مباراة تحت القيادة الفنية الجديدة لطارق العشرى، والذى تولى المهمة خلفا لعلاء عبد العال الذى استقال من منصبه بسبب سوء النتائج.

8- أجاى مهاجم الأهلى يسجل بالرأس لأول مرة، أهداف المهاجم النيجيرى مع الفريق الأحمر جاءت بالكامل بالقدم اليمنى قبل أن يهز شباك التعدين بالرأس.

9- حقق الإنتاج الحربى فوزه الثانى بمسابقة الدورى خلال الجولة الـ11 لمسابقة الدورى بعد الفوز على طلائع الجيش فى الديربى العسكرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأنهى حالة الصيام عن الانتصارات طوال الفترة الماضية، حيث جاء الفوز الأول على حساب الاتحاد بالجولة الثامنة للمسابقة.

10- سجل إبراهيم صلاح هدفه الأول مع الزمالك هذا الموسم فى ذئاب الجبل.

11-  مرت 11 جولة من الدورى المصرى واهتزت شباك الأهلي ثلاث مرات فقط وهو ما يحدث لأول مرة منذ موسم 2005-2006

12- افتتح علاء عبد العال المدير الفنى للشرقية مهمته مع أبناء عرابى بتحقيق فوز مهم على الاتحاد السكندرى، ليتمكن الفريق من تحقيق الفوز الثانى بالمسابقة.

13- نجح فريق الأهلى فى تحقيق الفوز التاسع له فى الدورى واعتلاء صدارة الدورى برصيد 29 نقطة، حيث استعاد القمة من المقاصة الذى تراجع للمركز الثانى.

14- سجل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك هدفه الخمسين فى مشواره مع الفريق الأبيض فى مرمى المقاولون العرب، كما نجح فى التسجيل للمرة الثانية على التوالى بعد هدفه فى شباك طنطا.

15- خسر طلائع الجيش للمرة الثانية على التوالى بعدما كان فريقاً لا يعرف الخسارة، هزم أمام الإنتاج الحربى بثلاثية مقابل هدف بعد خسارته أمام الأهلى بثلاثية أيضاً ولكن دون رد.

16- سقط بتروجت فى فخ الخسارة لأول مرة هذا الموسم عندما خسر أمام المقاصة بهدفين مقابل هدف.

17- شهدت الجولة 11 بالدورى تسجيل 17 هدفاً فى 9 مباريات

18- شهدت الجولة إشهار الكارت الأصفر 34 مرة، والكارت الأحمر مرتين.

19- تم احتساب 3 ضربات جزاء فى الجولة وسددت جميعها بنجاح فى الشباك.

20- الأهلى والزمالك هما فقط الفريقان اللذان حافظا على سجلهما خالياً من الهزائم بعد مرور 11 جولة من الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة