"تيمو العبيط".. سلسلة كرتونية لمجلة المصور عن بذاءات أمير قطر

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 07:22 م
"تيمو العبيط".. سلسلة كرتونية لمجلة المصور عن بذاءات أمير قطر تيمو العبيط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت مجلة المصور، فى عدد الأربعاء  30 نوفمبر، ملحقا بالرسوم الكرتونية - 10 صفحات -  يحكى يوميات وحكايات "تيمو العبيط" مع أدهم المصرى.
 
 
الإصدار الذى تقدمه "المصور" لأول مرة سيكون العدد الأول من سلسلة تحمل عنوان يوميات "تيمو العبيط" على شكل قصة كرتونية تكشف ما يروجه "تميم أمير قطر من  افتراءات وأكاذيب عن مصر، وما يقوم به الأمير "الحقير" من بلطجة وما تقترفه قناته "الجزيرة" فى حق المصريين و الدولة المصرية، بحسب ما جاء فى المجلة.
 
 
أهمية هذه السلسلة الصادرة عن مؤسسة "دار الهلال" ومجلة "المصور" أنها خرجت فى الوقت المناسب تماما، وحسبما أكد الكاتب الصحفى غالى محمد، رئيس مؤسسة "دار الهلال" ورئيس تحرير "المصور"، فإن هذه السلسلة ستوزعها "المصور" على قرائها وسيظل يصدر هذا الملحق الهدية حتى تتوقف تماما أكاذيب وافتراءات أمير الكيان القطرى.
 
 
من جانبها قالت د.شهيرة خليل، رئيس تحرير مجلة "سمير" وكاتبة سيناريو "تيمو العبيط": "إن أدهم المصرى المجتهد فى مدرسة صاحب الأخلاق الرفيعة والذى يحترم الكبير سوف ينجح فى النهاية فى كسب المعركة الشرسة التى يشنها ضده باستمرار هذا التيمو العبيط بتعليمات وأوامر من الست الوالدة أم تيمو العبيط".
 
 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

من أفضل الأساليب

لمعاقبة موزة وأبنها المسكين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العزيز

لا أتفق على الإطلاق

مجلة المصور أرقى من ذلك , ولها تاريخ عريق , وكنت أتمنى أن تترفع تماما عن الدخول في مثل هذه القضايا , وتدع الأمر لأهله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

فكرة ممتازة

نحن شعب يحب النكت إذا أحسنتم الكتابة ممكن الرد علي كل أساليب الجزيرة بهذه الكيفية و ياليتنا نعملها فيلم كارتون مثل بكار لتنتشر بين الأطفال فنحصن الشباب الجديد

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد سليمان حميد

هل سنكرر ما سبق مع القذافى من قبل

انا فعلا مع رقم 2 لا أتفق على الإطلاق مع هذا الاسلوب ويجب ان يتم محاسبة كل مخطئ ومن يدلى بشئ عير قانونى او مسئ بالقانون ويوجد قانون دولى لماذا لا يستخدم فى حالة تدخل دولة فى شئون دولة اخرى ويجب ان نتذكر هذا الموقف حين اختلفنا مع معمر القذافى يجب عدم ذيادة التفكك للدول العربية لان هذا ما يبغية اعدائنا حتى ينفرد بكل دولة على حدى والباقى يفف متفرج وشمتان . تذكرو دائما ان الجماعة قوة والتفكك ضعف وحين كانت الدول العربية شبة يد واحدة كان يحسب لها الف حساب ولكن اعدائنا نجحو ولازالو يحاولون تفكيك ما تبقى ولذلك هو حالنا الان ارجو من الله العزيز القدير ان يعود العرب جميعا يد واحدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة