من خلال الصندوق القومى الفلسطينى..

محمد رشيد لـ"عمرو أديب": أبو مازن استولى على 3 مليارات دولار دون رقيب

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 12:21 ص
محمد رشيد لـ"عمرو أديب": أبو مازن استولى على 3 مليارات دولار دون رقيب محمد برهان رشيد المستشار السابق للراحل ياسر عرفات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد برهان رشيد المستشار السابق للراحل ياسر عرفات، إن الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن يبحث عن مخرج آمن له ولأولاده، لافتاً إلى أنه غير صحيح أن أبو مازن كان غنياً، ولكنه الآن أصبح لديه أموال، ويتحكم فى أكثر من 800 مليون دولار أخذهم على مدى العشر سنوات الماضية.

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن الحراك الذى يقوم به الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن محوره تركيا وقطر، ولا نشاط عربى آخر لأبو مازن، لافتاً إلى أن الكل يدعم أى مصالحة بين فتح وحماس.

 

وأوضح أن أبو مازن جمع عائلته وأسرته وأصدقائه واثنين من أولاده فى المؤتمر العام السابع لحركة فتح، وكل آل عباس موجودين فى المؤتمر، لافتاً إلى أن النائب العام وفقاً لقانون السلطات القضائية لا يجوز أن يكون عضوًا فى أى حزب، لكنه كان عضوًا فى هذا المؤتمر.

 

وتابع: "أبو مازن مش شايف حد، وعنده هدف محدد فى رأسه بأن يرتب وضع فتح بطريقة لا يحاسب بعد أن يترك الحكم، وأصبح أسير مجموعة الجرائم والمخالفات التى ارتكبها فى الحكم على مدى عشر سنوات وقلق فى المغادرة فى ذلك الوقت".

 

وذكر أنه من خلال الصندوق القومى الفلسطينى تفرّد أبو مازن بثلاثة مليارات دولار دون أى حسيب أو رقيب، ولم يقدم أى تقرير مالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed Mohd

--

كم تبلغ ثروتك يا محمد رشيد يا اكبر فاسد كلكم نصابين

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

الكل يُتاجر

الكفن ملوش جيوب يعم الحاج انت وهوه .

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

ماشافهموش وهما بيسرقوا وشافوهم وهما بيتقاسموا

هما كلهم كدا نصابين واسرائيل اشرف منهم على الاقل بتقول انها بتكره الفلسطنيين وهما بيمثلوا على العالم انهم بيكرهوا اسرائيل ياعيني ياحرام

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

.....

الكل يمهد الطريق للمدعو محمد دحلان ليصبح على رأس السلطة الوهمية الفلسطينية...ولاعزاء للعرب والمسلمين فى قضيتهم الأولى. .

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

ماذا عن ثروه دحلان وثروه حماس وثروه محمد برهان رشيد

...الي ضيف الفضائيه....ال.........ماذا عن ثروه دحلان .... وثروه محمد برهان رشيد....المتحدث الان...وثروه قاده ميليشيات حماس الارهابيه......لم يفتح الضيف فمه..... .للفلسطيني الذي يدعي ويروج وينشر شائعات يعرف الناس اين الادله معه التي تثبت تورط فلان او علان في اي مكان ام بستغلون طهورهم فيب الفضائيات ليروحوا الشائعات الباطله ومن هو المدعو / محمد برهان رشيد...وماصفته ....للسعي الي طهوره بفضائيه مصريه.....ولماذا يحرص ..../عمرو اديب.....الاعلامي....ال.... علي خلق المشكلات ... والسماح لظهور هذه العناصر المجهوله.....بالشاشه....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة