مرتضى منصور يكشف فترة استمرار محمد حلمى فى قيادة الزمالك

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 03:14 ص
مرتضى منصور يكشف فترة استمرار محمد حلمى فى قيادة الزمالك مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيحرر عقداً مع محمد حلمى بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض، وسيكون العقد سارياً حتى نهاية الموسم الحالى.

 

أوضح مرتضى، خلال تصريحاته لبرنامج "الكابتن" مع الإعلامى خالد الغندور، عبر شاشة "العاصمة"، أن محمد حلمى أبدى ترحيبه باستمرار جميع أفراد الجهاز المعاون، مشيراً إلى أن تلك الروح الحميمة المتواجدة بينهم ستكون سر النجاح خلال الفترة المقبلة.

 

وأعرب رئيس الزمالك، عن دهشته من تولى أيمن فريد الجهاز الطبى بنادى وادى دجلة، رغم أنه طبيب الزمالك، قائلاً: "فوجئت بأيمن فريد طبيب وادى دجلة، وأنا افتكرته شرب حاجة ومكنش طبيعى وراح قعد على مقاعد وادى دجلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

الزمالك يدخل موسوعة جينيس من اوسع الابواب والشبابيك

دحل نادي الزمالك موسوعة جينيس من اوسع الابواب في تغيير المديرين الفنيين حيث مدرب فني كل مباراتين في ظاهرة لم تحدث في العالم كله ، فقد قام مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي تحت قيادة مرتضى منصور رقماً قياسياً بتغيير 15 مديراً فنياً للفريق خلال فترة عامين فقط منهم المحلي والأجنبي ، ومنهم من يتم اقالته ويرجع بعد اسبوعين ، وهو أكثر من عدد المدربين الذين قاموا بتدريب منتخب ألمانيا على مدار التاريخ ( 108) سنة ، وعددهم 11 مدرباً فقط . هل العيب في هذا الكم من المدربين أم في اللاعبين أم في مجلس الادارة أم في رئيس مجلس الادارة ... اعتقد الجميع يعلم تماما الاجابة على هذا السؤال والله يكون في عون الزمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

رافت على جوده

الكرامة

مدربين الزمالك عاملين زى الكورة كل ما تشوطها برجلك ترجع تانى منتهى الكرامة تسلم رجليك يا سيادة المستشار

عدد الردود 0

بواسطة:

دنجل

أكيد

لو عايزين تخلصوا من مرتضى منصور خالوة يدرب الزمالك.

عدد الردود 0

بواسطة:

شنودة سمير

مرتضي

مرتضي منصور السبب لازم يكون في استكرار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة