كنيسة "سان دييجو" الأمريكية: الشيطان يعمل من خلال هيلارى كلينتون

السبت، 05 نوفمبر 2016 08:45 م
كنيسة "سان دييجو" الأمريكية: الشيطان يعمل من خلال هيلارى كلينتون المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام أمريكية محلية والموقع الإلكترونى لكنيسة كاثوليك فى سان دييجو بولاية كاليفورنيا أن الكنيسة قالت لرعاياها، إن الشيطان يعمل من خلال سياسيين مثل المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة هيلارى كلينتون وحذرت من أن التصويت للديمقراطيين "خطيئة مهلكة".

وأصدرت الكنيسة البيان فى منشورها الأسبوعى لمرتاديها والذى مازالت نسخة منه موجودة فى موقع الكنيسة على الإنترنت.

وقال المنشور المؤرخ فى 30 أكتوبر: "إبليس خدع الكثير من المسيحيين للتحول من القيم المسيحية إلى قيم دنيوية... الشيطان يفعل هذا من خلال طرق أوضحها سول الينسكى والنتجية مثلما قالت هيلارى كلينتون قالت "الأعراف الثقافية المتجذرة والمعتقدات الدينية والقواعد الهيكلية يجب أن تتغير" لتبعدنا عن تعاليم الرب."

والينسكى كان قائدا مجتمعيا رائدا فى شيكاجو عرف بأساليبه المعتمدة على المواجهة -لكن بدون اللجوء للعنف- لتحقيق التغيير الاجتماعي.

وقالت محطة (إن.بي.سى 7) التلفزيونية المحلية، إن صفحة من منشور آخر وصفت التصويت للديمقراطيين بأنه "خطيئة مهلكة".

ولم يتسن على الفور الحصول على تعقيب من أبرشية سان دييجو الكاثوليكية.

لكن محطة (إن.بي.سى 7) قالت إن أسقف الكاثوليك فى سان دييجو روبرت مكيلروى قال فى بيان: "فى حين أننا لدينا دور أخلاقى علينا أن نقوم به فى تفسير التعاليم الكاثوليكية المتعلقة ببعض قضايا السياسة العامة إلا أننا يجب علينا ألا ندعم مرشحا بعينه ... أو نشارك فى نشاط سياسى حزبى من أى نوع."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

هي واوباما

الشيطان يعمل من خلال هيلاري كلينتون كما كان يعمل من خلال باراك حسين أوباما من قبلها وهو يساندها لاستمرار عمل الشيطان من خلالهما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة