أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الولايات المتأرجحة والقرى ..

واشنطن بوست: معركة الساعات الأخيرة تحتدم بين كلينتون وترامب

السبت، 05 نوفمبر 2016 01:05 م
واشنطن بوست: معركة الساعات الأخيرة تحتدم بين كلينتون وترامب هيلارى كلينتون ودونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن المعركة الانتخابية بين المرشحين الديمقراطى والجمهورى دخلت أيامها الأخيرة وزادت شدتها بعد تقارب فرص الوصول إلى البيت الأبيض، مشيرة إلى أن هيلارى كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطى ستركز جهودها قبل 3 أيام من موعد إجراء الانتخابات على "حماية" تقدمها على غريمها دونالد ترامب، الجمهورى فى الولايات التى تمثل "أرض معركة" ويمكن أن يفوز بها أى من المرشحين.
 
 
وأضافت فى تقرير لها أن ترامب بدوره سيركز فى الساعات الأخيرة على محاولة كسب ولاية واحدة على الأقل تميل إلى الزرقة (تميل إلى اختيار الديمقراطيين) ولأن يشجع الناخبين فى المناطق الريفية على النزول للتصويت.
 
 
وعكف كلا من المرشحين أمس الجمعة على تعزيز فرصه فى الولايات التى قد تحسم السباق، واستعانت كلينتون بنجوم مثل بيونسيه وجاى زى فى ولاية كليفلاند، وستيفى وندر فى فيلادلفيا. 
 
 
كما ركزت كلينتون على ولايتى بنسلفانيا وميتشجان، اللتان تقدمت فيهما على ترامب، كما استهدفت أوهايو وبتسبرج، وأكدت على خطورة غريمها، داعية الناخبين لتخيل وصول ترامب إلى البيت الأبيض وأن يصبح مسئولا عن الترسانة النووية للبلاد. 
 
 
بينما استمر ترامب فى جولاته بالقرى الريفية الصغيرة، وذهب إلى أتكنسون بولاية نيو هامبشاير، وليمينجتون بأوهايو، سينسناتى وكولومبوس و هيرشى بولاية بنسلفانيا. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة