بالصور.. GM تعلن عن أول هاتف من سلسة "أندرويد وان" بنظام "نوجا"

الأحد، 06 نوفمبر 2016 01:00 ص
بالصور.. GM تعلن عن أول هاتف من سلسة "أندرويد وان" بنظام "نوجا" هاتف GM 5
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرف General Mobile بشكل كبير ومميز بين محبى "أندرويد وان"، وذلك بفضل الهواتف الذكية المتعددة التى أطلقتها الشركة خلال العامين الماضيين، حيث كانت General Mobile هى من أطلق أول هاتف Android One يستهدف الأسواق الأوروبية.

 

General-Mobile-GM-5 (1)

 

الخبر السار لعشاق General Mobile، هو أن الشركة حققت نجاح أخر مع إطلاق هاتف GM 5، ويبدو أنه أول هاتف أندرويد وان سيأتى مدعوم بنظام أندرويد نوجة 7.0، فبغض النظر عن هواتف بيكسل هناك عدد قليل من الهواتف الذكية الراقية التى تأتى مع أندرويد نوجا 7.0 ناهيك عن الأجهزة متوسطة المدى.

 

General-Mobile-GM-5 (2)

 

وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن سعر الهاتف الذكى إلا أن هناك بعض المعلومات تم الكشف عنه مثل إتاحة الهاتف فى 20 سوقا مختلفا، بما فى ذلك "أذربيجان وألبانيا وأفغانستان، بلجيكا، البوسنة، كرواتيا، قبرص، جورجيا، غانا، اليونان، العراق، كينيا، لوكسمبورغ، مولدافيا، هولندا، باكستان وصربيا وتونس وتركيا وأوزبكستان".

 

General-Mobile-GM-5 (3)

 

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن GM 5 يوفر شاشة 5 بوصة HD، مع معالج رباعى النواة Qualcomm Snapdragon، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، والتى يمكن زيادتها حتى 64 جيجا بايت من خلال كروت microSD، مع وجود كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وهو يمتلك بطارية بقوة 2.500 mAh ويأتى فى ثلاثة ألوان مختلفة هى الذهبى والفضى والأسود.

 

 

General-Mobile-GM-5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة