موجز أخبار مصر للساعة 10 من "اليوم السابع".. وزير النقل: لا زيادة فى أسعار تذاكر المترو

الأحد، 06 نوفمبر 2016 10:20 م
موجز أخبار مصر للساعة 10 من "اليوم السابع".. وزير النقل: لا زيادة فى أسعار تذاكر المترو المترو – وزير المالية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، أهمها:  تصريحات وزير المالية لـ"اليوم السابع": بأن الموافقة على قرض صندوق النقد خلال 10 أيام، وإلى موجز لأهم أخبار مصر للساعة السادسة مساءً:
 
 قال عمرو الجارحى وزير المالية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الموافقة على قرض صندوق النقد الدولى لمصر بقيمة 12 مليار دولار، سوف تتم من قبل المجلس التنفيذى للمؤسسة الدولية خلال 10 أيام من الآن، مؤكدًا أن مصر تسير على الطريق الصحيح لتحقيق معدلات نمو جيدة خلال السنوات القامة.
 
 
أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد، وزير النقل، أنه لا زيادة فى أسعار تذاكر مترو الأنفاق أو القطارات أو النقل العام، مضيفاً أن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى بشأن ارتفاع تذكرة المترو غير صحيح.
 
 
أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مازن يحيى المحامى العام الأول، بحفظ التحقيقات فى واقعة التحقيق مع  المحامية منال حسن، المعتدى عليها من حرس نيابة الأزبكية، ظهر اليوم الأحد، وصرفها من سراي النيابة.
 
 
دعا محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، الشعب المصر للوقوف إلى جانب الدولة فى القرارات الاقتصادية الأخيرة لأنها بداية حقيقية للنهوض بالدولة والخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة، خاصة أن هناك العديد من دول العالم المتقدمة مرت بنفس ظروفنا الاقتصادية الحالية ولكنها اتخذت هذه الخطوات سريعا وكانت النتيجة تعافى اقتصادها وأصبحت فى مصاف الدول الكبرى حاليا.
 
أغلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، منذ قليل، شارع الجمهورية المواجهة لمحطة القطارات، وذلك بعد ورود بلاغ بالإشتباه بجسم غريب، بحقيبه جلد سوداء اللون، "هاند باك"، أسفل عمارة سكنية، وقام رجال المفرقعات بتفجيره.
 
جاءت تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال اجتماعه مع كبار المسئولين بتوجيه بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والتعامل بحزم مع الممارسات الاحتكارية، بالإضافة إلى العمل على زيادة عدد منافذ بيع السلع الغذائية الأساسية، لتضع الحكومة أمام مسئولياتها لمواجهة المحتكرين للسلع بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة.
 
 
7vido72014
 
 
علق الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، على الإجراءات التى اتخذتها الحكومة فى الأيام الأخير من تحرير سعر الصرف ورفع أسعار الوقود، بقوله "نحن أمام طريقين الأول إن إحنا نفضل كده، ويبقى الدعم وماكينة طبع الفلوس شغاله، أو أننا نأخذ الدواء ونتوكل على الله وربنا يعيدها على خير".
 
 
parlmany2015
 
 
ننشر بيان ائتلاف "دعم مصر" الذى ألقاه محمد السويدى، رئيس الائتلاف، اليوم الأحد، فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد منذ قليل؛ للتعليق على القرارات الاقتصادية الأخيرة والأوضاع السياسية. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة