محمد حلمى: الزمالك قادم والفوز على بتروجت أعاد التوازن

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 11:32 م
محمد حلمى: الزمالك قادم والفوز على بتروجت أعاد التوازن محمد حلمى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على بتروجت فى الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى العام بهدف نظيف، مضيفًا أن فريقه عاد له التوازن.

 

وأكد مدرب الفريق الأبيض على أن الزمالك قادم، مشددًا على أن الأداء يتحسن فى كل مباراة عن التى تسبقها، مضيفًا أن مايوكا أدى بشكل جيد، خاصة أن باسم مرسى لازال خارج الفورمة ولم يستعد مستواه المعروف.

 

ونفى حلمى وجود أى انقسامات داخل الجهاز الفنى أو وجود أى تدخلات من مرتضى منصور رئيس النادى فى التشكيل، مؤكدًا أن فريقه يعانى من غياب التجانس حتى الآن، موضحا أن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى للفريق فى الشوط الثانى ساعدت فى سيطرت الزمالك على المباراة وكان فريقه أفضل فى الشوط الثانى، وأهدر أكثر من فرصة للتسجيل قبل نهاية المباراة، وشدد على أن كثرة اللاعبين والنجوم قد تسبب مشكلة للجهاز، ولكن المصلحة العامة لنادى الزمالك هى الفيصل فى تحديد من يشارك فى المباريات.

 

أضاف حلمى أنه يحزن لخسارة أى نقطة فى المباريات، وشدد على أن البطل يسعى لحصد جميع النقاط، موضحا أنه تسلم المهمة منذ فترة قصيرة ومازال أمامه الكثير، وشدد على أن الزمالك قادم وسيكون قادرا على فك طلاسم المنافسين فى ظل التحفظ الدفاعى لبعض المنافسين.

 

وأوضح المدير الفنى أنه يركز فى مباريات فريقه ولا يهتم بالمنافسين قبل مواجهة الأهلى فى الجولة السابعة عشر للدورى، وأضاف أنه لم يتحدث حول تغييرات فى الجهاز المعاون له، وشدد على أنه إذا كانت هناك خلافات بين أفراد الجهاز الفنى فستكون النتائج عكسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة