أبرز 5 تصريحات لأحمد فهمى فى برنامج "فحص شامل"

الخميس، 22 ديسمبر 2016 04:00 م
أبرز 5 تصريحات لأحمد فهمى فى برنامج "فحص شامل" أحمد فهمى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصريحات مهمة أدلى بها النجم أحمد فهمى، خلال تواجده فى برنامج "فحص شامل" والذى يعرض على شاشة قناة الحياة، وتقدمه راغدة شلهوب.

 

ويرصد اليوم السابع أبرز 5 تصريحات أدلى بها فهمى خلال البرنامج عن علاقته بالثلاثى والفنانين المفضلين لديه والحب والزواج وعلاقته بشقيقه كريم..

 

1. التعبير عن مشاعر الحب بالأفعال وليس الأقوال ومابحبش "الأفورة "وكثر الكلام فى الواقع وحتى فى التمثيل، فالأفعال فى الحب هى الأهم ليس "الأفعال المادية" فقط ولكن المعنوية.

2. انفصالى عن هشام وشيكو كان من الأمور الصعبة، وجعلت قلبى ينقبض، خاصة أن المنافسة جاءت بعد الانفصال مباشرة ورغم قرار الانفصال إلا أن العلاقات مازالت جيدة.

3. أحمد السقا له الفضل الأول فى دخولى السينما وأتمنى أن أكون فى نصف نجاح أحمد حلمى وأقدر النجمة أنجلينا جولى على المستوى الجمالى والإنسانى والفنى ومطربى المفضل هو حسن الأسمر وأحب أغانى عمر دياب القديمة.

4. اختار "فهمى" النجم الأهم خلال العشرين سنة الأخيرة "كريم عبد العزيز" وأكرم حسنى من "أنضف الأشخاص" الذين تعرفت عليهم خلال آخر 10 سنوات والزعيم ظاهرة لا تتكرر فى العالم، وأتمنى أن أكون فى عقل أحمد حلمى ومال قارون ووسامة رشدى أباظة وثقة الخليل كوميدى.

5. كريم فهمى يستحق أن ينافس الفنان أحمد عز كدنجوان للسينما لأن كل ممثل له حق مشروع بالمنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة