بالفيديو.. آخر 4 عروض فنية للفرقة العسكرية الروسية ضحايا الطائرة المنكوبة

الأحد، 25 ديسمبر 2016 06:26 م
بالفيديو.. آخر 4 عروض فنية للفرقة العسكرية الروسية ضحايا الطائرة المنكوبة الفرقة العسكرية الفنية الروسية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل عدد كبير من أعضاء فرقة الجيش الروسى المشهورة على مستوى العالم "ألكسندروف" على متن الطائرة المنكوبة، التى تحطمت بعد إقلاعها من سوتشى فى طريقها إلى سوريا.

ونشرت وكالة sputniknews الروسية أخر 4 فيديوهات للفرقة قبل مقتلها، ويتميز الأداء الجماعى للفرقة الروسية الشهيرة بمستوى رائع، حيث تتمكن هذه الفرقة من أداء العديد من الرقصات والأغانى من مختلف اللغات، حيث تضم هذه الفرقة ذخيرة غنائية ومتنوعة تضم أكثر من 2000 من الأغانى السوفيتية والشعبية، بالإضافة إلى أغانى الروك الشهيرة.

 

وأنشئت الفرقة لأول مرة  من قبل الجنرال ألكسندر ألكسندروف، وهو أستاذ من معهد موسكو، الذى قاد الفرقة لمدة 18 عاما بعد إعدادها فى عام 1928، حيث تألفت الفرقة فى البداية من 12 شخصا فقط: ثمانية مطربين، واثنين من الراقصين، وعازف الاكورديون، وقارئ، وقبل عام 1937، وصل عدد الفرقة لما لا يقل عن 274 شخصا، ووصلت عام 1948 إلى 313 شخص.

وقالت السلطات الروسية، إن طائرة عسكرية على متنها 92 شخصا بينهم عشرات من المغنين والعازفين والراقصين بالفرقة الموسيقية العسكرية سقطت فى البحر الأسود وهى فى طريقها إلى سوريا صباح اليوم الأحد، مما أسفر عن مقتل كل من كانوا على متنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

خسارة مدوية للفن العالمي

الله يخرب بيت النصرة وقطر وتركيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة