إصابة ضابطين فى اشتباكات الأمن وأولتراس أهلاوى وضبط 13 مثيرا للشغب

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:25 م
إصابة ضابطين فى اشتباكات الأمن وأولتراس أهلاوى وضبط 13 مثيرا للشغب قوات الامن أمام النادى الأهلى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب ضابطان، اليوم الاثنين، خلال الاشتباكات التي دارت بين قوات الأمن وجماهير "أولتراس أهلاوي" بعد محاولة الجماهير اقتحام ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي بالجزيرة.

وأكد مصدر أمني بوزارة الداخلية اليوم ،"إصابة ضابطين خلال الاشتباكات التي دارت بين قوات الأمن وجماهير "أولتراس أهلاوي" بعد محاولة الجماهير اقتحام ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي بالجزيرة ".

وأضاف المصدر ، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن قوات الأمن ألقت القبض على 13 مثيرا للشغب على خلفية محاولة جماهير "الأولتراس" اقتحام النادي الأهلي .

وأوضح أن الإدارة العامة لمرور القاهرة قامت بإغلاق المحاور المؤدية إلى مقر النادي الأهلي بالجيزة أمام حركة مرور السيارات للحيلولة دون عودة جماهير "أولتراس أهلاوي" مجددا .

كانت قد وقعت اشتباكات ، اليوم الاثنين، بين رجال الأمن المتواجدة أمام مقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، ومجموعة جماهير "أولتراس أهلاوي" التي ترغب في دخول النادي وحضور تدريبات الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي يحل ضيفًا على غريمه الزمالك، الخميس المقبل في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

لا يمكن تقبل فكرة ان يتم الافراج عنهم حرصا على مستقبلهم ومن يقول هذاخائن

يجب احضار من دعاهم واعد لهم الفوضى ومولهم

عدد الردود 0

بواسطة:

م . منير

جماهير الشغب

هل تتفرغ قوات الامن لحمايه النادي الاهلي من جماهيره ؟ والي متي يتم اهمال عقاب بلطجيه هذه الجماهير ومشاغبيها ؟ البلد لا تتحمل رفاهيه التسامح مع الشباب المخرب اما احكام رادعه او احيلوهم الي التجنيد ليتعلموا الرجوله او لمعسكرات عمل شاقه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

الرياضة اخلاق وادب وتواضع واحترام !!!

كيف لهذه الفئة باسم التشجيع والحماس يخترقون القوانين ويريدون الفوضى !!! لمصلحة من يعملون !! التراس الذى طلع فى البخت والكابو وأسماء غريبة من يدفع لهذه الفئة !!! من يمول هذه الشرزمة من وراء هولاء !!! يجب سرعة التحريات لمعرفة من يقف وراء هذه الفئة من اجل الفوضى !! لمصلحة من يخرجون وكيف يتجرأون على اختراق القوانين ؟؟؟ وكيف يذهبوا لحضور المران بدون دعوة او بدون موافقة سواء من النادي او الأمن !!!! يجب سرعة محاسبة مثل هولاء الفاشلون حتى يكونوا عبرة لاى شخص يتجاوز حدوده ويخترق القوانين

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

من زمان و نحن نقول هؤلاء بلطجيه... ومأجورين... يجب معاقبتهم بقسوه..

لابد أن تعود للشرطه هيبتها... في أمريكا من لا يطبع تعليمات الشرطة يقتل فورا...

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة

بامر الشعب

الشعب طالب بحبس هولاء الهمج المرتزقة و من يمولهم مليون مرة .. ثم اين اعضاء مجلس النواب من الكلاب الضالة اللي في الاعلام بتمول و بدافع عن هولاء الهمج كانهم هم المصرين ارجو محاسبة اي من اللي يمولون هولاء الهمج المرتزقة فورا لان الشعب خلاص قرف منهم . يجب الان تشريع قانون لتجريم هولاء العصابة الهمجية المرتزقة في مصر و محدش يطلع من الكلاب الضالة اعداء مصر و المصرين يقول دول شباب و خرجوهم يجب سجنه معهم بامر الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

أهــلاوي بيقــول التحق

ألـتراس أهـلاوي هو الجناح الفوضوي للجماعة الإرهابية ! أطالب الداخليـة بمنتهى الحسم

بات من المعروف ومنذ زمن طويل أن ألتراس أهلاوي بالذات ممول من الدماعة الإرهابية وتربطة علاقة وثيقة الصلة بإبن خيرت الشاطر القيادي الإخواني الإرهابي .. إضربوهم بيد من الحديد ولست أدري لماذا الصمت عن جرائم هؤلاء الفوضويين المنتميين للجماعة الإرهابية وبل ويدعموها ويستغلون كل فرصة لإحداث الفوضى وبكل تأكيد مجلس الأهلي مسئول لحد كبير فهو يقوم بتطييب خاطرهم دوما بل والدفاع عنهم احيانا ومجلس الاهلي ضعيف الشخصية وأحيي موقف المستشار مرتضى منصور الذي يقف لهؤلاء الفوضويين بكل قوة وأطالب الداخلية ألا ترحم هؤلاء الفوضويين داعمي الإرهاب وابحثوا عن الخلايا الإخوانية النائمة في نادي الأهلي الذي كان يسمى قي يوم من الأيام بنادي الوطنية أما الآن فالأهلي قلعة الإخوان واسألوا سيد عبد الحفيظ وابو تريكة ومحمد عامر وإكرامي الكبير ونصف لاعبي الفريق إخوان .. اناشد وزارة الداخلية أن تضع قيادات هذا الألتراس في السجن وتقدمهم للمحاكمة العاجلة

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

نداء للمسؤليين لتطبيق القانون ووقف عمليات الافراج عن نشطاء الفوضي

من فضلكم....يامصريين ...توجدوا ......لمواجهه الشدائد....أالتي نراها يوميا ونعيشها.....ن يمول ميليشيات الاولتراس امامنا ويدفعهم للقتل والعنف والتخريب المتعمد منذ ان انشأت فرق ميليشيات الاولتراس فهم فرق عواطليه وبلطجيه بيشتغلوا لمن يدغع لهم الاموال من الاخوان تاره او من قطر او من منظمات حقوق الانسان العميله للاتحاد الاوربي او المنظمات الامريكيه ...الحقوقيه المشبوهه.. ...التي اصبحت تلعب دورا سياسي وليس لها ايه علاقه بحقوق الابرياء او المساكيين او الارامل او الفقراء وليس لهم ايه علاقه بالرياضه ومن لايفهم ذلم فهو مغيب وهذه الفرق تعمل في مجال تخصص في تخريب المباريات وقتل الجمهور وتخريب الانديه والاعتداء علي رجال الشرطه ومصر كغايه عليها مما نراه يوميا...مؤامرات ميليشيات الاخوان الدمويين الارهابيين ,وحلفاؤهم القتله الدمويين من دواعش بيت المقدس بسيناء

عدد الردود 0

بواسطة:

تامرمحمد عبد العليم

التراس اهلاوى

قلنا دول بلطجيه ولازم يتحبسو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة