الجرى نص الجدعنة.. ضبط 75 كيلو حشيش بسيارة فر قائدها تاركا زوجته وأولاده

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 11:19 ص
الجرى نص الجدعنة.. ضبط 75 كيلو حشيش بسيارة فر قائدها تاركا زوجته وأولاده قيادات مديرية أمن الإسكندرية والمضبوطات
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، كمية كبيرة من الحشيش، داخل إحدى سيارات النقل، قبل دخول قائدها على كمين بمنطقة برج العرب، وهروبه من السيارة، وتركه زوجته وأطفالها بها.

 

وقال ضابط بإدارة البحث الجنائى أنه أثناء قيامه بعمل كمين أمنى بطريق الكافورى دائرة قسم شرطة برج العرب، شاهد السيارة رقم ج هـ ر 9748 مصر ماركة هيونداى قادمة باتجاه الكمين، وما أن شاهد قائدها القوات حاول الهرب بالسيارة، وأثناء ذلك انحرفت السيارة عن الطريق ونزلت بالرمال، ما أدى لتوقفها وفر قائدها هارباً.

 

وأضاف أنه تمكن من ضبط السيارة ومستقليها "ز. ق" 25 سنة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم وأنجالها الطفلة "ا.م" 8 سنوات، والطفل "ع .م" 5 سنوات، والطفل "ج.م" يبلغ من العمر عام، وضبط داخل السيارة "300 " طربة حشيش، تزن حوالى 75 كجم،  وهاتف محمول.

 

وبمواجهتها قررت بأن المخدر المضبوط والهاتف المحمول خاصين بزوجها قائد السيارة الهارب، "س .ج"- 32 سنة عاطل مقيم دائرة القسم المحكوم عليه فى 4 قضايا " أقراص مخدره - تبديد "منهم القضية جنح القسم " أقراص مخدرة " غيابياً بالحبس لمدة سنة.

 

وأضافت أنه كان فى طريقه لبيعها لأحد عملائه وأنه اصطحبها وأولادهم داخل السيارة للتمويه أثناء نقله المواد المخدرة.

 

و كُلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر جنايات قسم برج العرب وجارى العرض على النيابة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قرار صحيح

طبق فتوه برهامي بترك الزوجه والهرب

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسرابو صلاح

12345

مصربخير

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوى نصر

الفتوه اليوم الجرى نص الجدعنه

كمية القضايا أصبح يئن منها المجتمع انتهت الأخلاق وأصبحت البلطجة والكذب هى السمة السائدة اليوم لك الله يا مصر والعوض على الله فى شعبك

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

صلاة النبى أحسن أة--متكنش شيكولاتة أة--فينك يأبن حميدو فينك يا توفيق يا دقن--أة أة

اللة يرحمكما تعالوا شوفوا الكميات اللى على أصولها مش حتة عجوة يدسها الدقن لسمعة علشان يودية ورا الشمس--أما الرجولة والشهامة فالشهادة للة يجب منح السائق جائزة عليها وأنا لو مكانة أسلم نفسى وهخرج براءة على مجدعتى وشهامتى--ضحيت بالزوجة والاولاد علشان المخدرات تعيش--عاوزين أية أكتر من كدة الدماغ أبقى من الزوجة والأولاد--أة أة--وعلى فكرة السائق مخفش لا من الكمين ولا من ظباطة ولا من العقوبة -هو خاف من كلب شمام محشش كان واقف على شمال الكمين مستعد لشمة وفضحة وكمان يطلع لة صلة قرابة من قريب أو بعيد من الكلاب الشمامة اللى بيسمع عن وجودهم بالكمائن المختلفة--فقال أضحى بالأم والجنين علشان الصنف يعيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة