استمع لتسجيلات نادرة لوردة وعبدالحليم وبليغ فى برنامج "نجمك نجمى"

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 09:00 ص
استمع لتسجيلات نادرة لوردة وعبدالحليم وبليغ فى برنامج "نجمك نجمى" عبد الحليم حافظ
كتب : محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم برنامج  "نجمك نجمى" على إذاعة الأغانى أولى حلقاته فى العام الجديد وبعد التطوير، ويتم تخصيص الحلقة للحديث عن الموسيقار المبدع بليغ حمدى، إذ نستمع إليه متحدثا بصوته عن كواليس أعماله والتجديد الذى أدخله على الموسيقى وكيفية توظيفه للفلكلور .

ومن الفقرات النادرة نستمع إلى العندليب الأسمر عبد الحليم يحاور بليغ حمدي عن تجديد الفلكلور والاتهام الموجه له "بتمييع الفلكلور" ، ويتحدث أيضا عن تجربته مع كوكب الشرق أم كلثومز

وعن الغناء الشعبى يروى لنا المطرب محمد رشدى مشواره مع بليغ حمدى، أما أميرة الغناء وردة فتلقى الضوء على أعمالها مع بليغ وما قدمه لها من أعمال - كما تقول - لن تتكرر .

ونستمع خلال الحلقة إلى أغنيات " ساعة لقلبك " بصوت بليغ حمدى، " صفر يا وابور " شادية والمجموعة ، " يا غزال اسكندراني " لمحرم فؤاد في تسجيل نادر يذاع لأول مرة  ويتم إذاعة عدد من التسجيلات النادرة أيضا لعبدالحليم ووردة ، كما نستمع لأغنية  "ألف ليلة وليلة"،  بصوت الموسيقار بليغ حمدي .

 يذكر أن  برنامج "نجمك نجمي" من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم ناهد شلقامي وموعدكم في تمام الواحدة بعد منتصف ليل  بعد غد السبت  ويستمرمع أول يوم  في العام الجديد .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة