الإفتاء تصدر عددًا جديدًا من مجلة "Insight" باللغة الإنجليزية للرد على مجلة "داعش"

الأحد، 04 ديسمبر 2016 01:04 م
الإفتاء تصدر عددًا جديدًا من مجلة "Insight" باللغة الإنجليزية للرد على  مجلة "داعش" دار الإفتاء المصرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت دار الإفتاء المصرية عددًا جديدًا من مجلة "Insight" التي أطلقتها للرد على مجلة "دابق" التي يصدرها تنظم "داعش" الإرهابي باللغة الإنجليزية، حيث صدر العدد الجديد من مجلة "Insight" تحت عنوان: "المرأة في معسكر الإرهابيين".
 
 
ويضم العدد الجديد من المجلة مقالات مهمة تناولت عدة موضوعات بالغة الأهمية حول أوضاع النساء والأطفال في معسكرات التنظيمات المتطرفة مثل تنظيم "داعش" الإرهابي، والجرائم التي يقومونبها ضد النساء والأطفال.
 
 
ومن المقالات ذات الأهمية في العدد الجديد ،جرائم الإرهابيين ضد النساء" للدكتور إبراهيم نجم- مستشار مفتي الجمهورية، تحدث فيه عن العديد من  جرائم الترويع التي تقوم بها داعشضد النساء، والعنف بكافة أنواعه خاصة العنف الجنسي ضد المرأة، مشيرًا إلى أن الأمم المتحدة قد وثَّقت إجبار التنظيم المتطرف لنحو 1500 امرأة وفتاة وشاب دون سن البلوع على العبودية الجنسية،حتى إنهم قاموا باختطاف عائلات كاملة شمال العراق لاستغلالهم جنسيًّا.
 
كما تناول العدد مقالًا آخر تناول "استغلال النساء والأطفال في معسكرات المتطرفين" حيث قاموا باستغلال النساء جنسيًّا واغتصابهن وإجبارهن على العبودية الجنسية، وكذلك تجنيد ما يزيد عن 1100طفل قاصر في صفوف داعش.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة