محمد العرابى: أزمة السياحة المصرية سياسية أكثر من كونها مشكلة تسويق

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 02:10 م
محمد العرابى: أزمة السياحة المصرية سياسية أكثر من كونها مشكلة تسويق السفير محمد العرابى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابى، أن السياحة المصرية حاليا تواجه مشكلة سياسية أكثر منها مشكلة تسويق سياحى لأن القرارات السياسية هى التى توجه الحركة السياحية حاليا من الأسواق السياحية المختلفة إلى مصر.
 
 
وأضاف فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن جهودا مختلفة من الحكومة يتم بذلها حاليا لتغيير تلك القرارات السياسية ويجب أن يستمر العمل أيضا فى الضغط على متخذى القرار فى الاسواق المختلفة من أجل إعادة الحركة السياحية إلى مصر بمعدلاتها الطبيعية كما كانت من قبل.
 
 
وأشار إلى أن جهود وزارة السياحة يترافق معها جهود من المجتمع المدنى لدعم إعادة الحركة السياحية إلى المقصد السياحى من خلال التأكيد على أهمية المقصد السياحى المصرى وتعديل الصورة السلبية التى يروجها أعداء مصر ضدها، بالإضافة إلى دفع العاملين فى صناعة السياحة بالأسواق المختلفة للضغط على حكوماتهم لإعادة الحركة السياحية إلى مصر.
 
 
وأعرب عن توقعه استعادة الحركة السياحية المصرية لعافيتها قريبا خاصة مع تعديل أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر لتحذيراتها وأهمها روسيا وإنجلترا، مشددا على أن صناعة السياحة المصرية قوية وجاهزة للانطلاق فى أى وقت مع استعادة الحركة مباشرة.
 
 
فى ندوة بحزب الوفد.. مستشار رئيس الوزراء عن المال السياسى: لا توجد سياسة بدون مال.. والإنفاق على الانتخابات الأمريكية 11 مليار دولار.. والعرابى: لو نقل ترامب السفارة الأمريكية للقدس سيضع مصر فى حرج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة